تطورات جديدة وتفاصيل مؤثرة بخصوص مضيفة الطيران التي ظهرت في برنامج صفّي قلبك (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تطورات جديدة وتفاصيل مؤثرة بخصوص مضيفة الطيران التي ظهرت في برنامج صفّي قلبك (فيديو)

تطورات جديدة وتفاصيل مؤثرة بخصوص مضيفة الطيران التي ظهرت في برنامج صفّي قلبك (فيديو)

 

safi-kalbak-hotesse-de-l-air
مضيفة الطيران التي ظهرت في برنامج صفّي قلبك

safi kalbak

مضيفة الطيران في برنامج صفّي قلبك


اثارت الحلقة الاخيرة من برنامج صفي قلبك الذي يقدّمه جعفر القاسمي على قناة الحوار الكثير من الجدل واسالت الكثير من الحبر فيما يتعلّق بقصة مضيفة الطيران التي حطّم الأطباء حياتها بسبب خطأ طبي.



و تداول نشطاء الفايسبوك و مواقع التواصل الاجتماعي الحالة الاجتماعية للفتاة التي أصبحت تعيش المعاناة نتيجة أخطاء طبية قتلت كل نفس أمل بها وجعلت حياتها جحيما، حيث اثارت الحالة تأثر وتعاطف ملايين المشاهدين.



الجديد في قصة مضيفة الطيران هي المبادرات التي توصل لها البرنامج من خلال عديد المساعدات منها الطبية قصد التدخل لتشخيص حالتها الصحية وعلاجها او المبادرات التي تتمثل في تأمين مبلغ الكلفة الصحية بتحويلها الى الخارج للعلاج.



وحسب بعض المصادر من قناة الحوار التونسي، فقد انطلق فريق برنامج صفّي قلبك في ربط الصلة مع مصحة خاصة و دكتور مختص في جراحة الفكين للوقوف على حالتها وفق مبادرة طبية سيسهر عليها ثلة من الاطباء الاختصاص لإيجاد الحلول الطبية الممكنة في تونس و خارجها .



من ناحية أخرى تطوّع عدد من المحاميين التونسيين قصد تقديم شكاية ضد طبيبي الاسنان ومقاضاتهما من اجل الاخطاء الطبية والتعويض لها ماديا ومعنويا.



الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم