أثارت أعجاب التونسيين: صورة تجمع البطلة الأولمبية حبيبة الغريبي و ابنتها علّيسة مع اللاعب حنبعل المجبري في قطر - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أثارت أعجاب التونسيين: صورة تجمع البطلة الأولمبية حبيبة الغريبي و ابنتها علّيسة مع اللاعب حنبعل المجبري في قطر

أثارت أعجاب التونسيين: صورة تجمع البطلة الأولمبية حبيبة الغريبي و ابنتها علّيسة مع اللاعب حنبعل المجبري في قطر

أثارت-أعجاب-التونسيين-صورة-تجمع-البطلة-الأولمبية-حبيبة-الغريبي-و-ابنتها-علّيسة-مع-اللاعب-حنبعل-المجبري-في-قطر
حبيبة الغريبي تلتقي بحنبعل المجبري


habiba ghribi hannibal mejbri

حبيبة الغريبي تلتقي بحنبعل المجبري


حظي وفد المنتخب التونسي لكرة القدم باستقبال حافل من الجالية التونسية المقيمة بالعاصمة القطرية الدوحة لدى وصوله يوم أمس الاثنين إلى مقر إقامته بمنطقة الدفنة وسط الدوحة، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 التي تنطلق منافساتها بعد أقل من أسبوع.


وتجمع مئات المشجعين من مختلف الشرائح العمرية من الجنسين أمام مقر إقامة وفد المنتخب التونسي قبل نحو 3 ساعات من موعد وصول اللاعبين، وصنع المشجعون أجواء احتفالية بإطلاق الأهازيج والهتافات لمساندة "نسور قرطاج".


ومن بين الأشخاص الذين استقبلوا بعثة المنتخب في الفندق، العداءة التونسية حبيبة الغريبي وزوجها ياسين صاية رفقة ابنتهما علّيسة.



وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم صورة تجمع بين لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم حنبعل المجبري رفقة حبيبة الغربي و ابنتها عليسة وقد علقت حبيبة على الصورة :"وأخيرا عليسة قابلت حنبعل".



الصورة أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا :"عليسة حبيبة حنبعل".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم