بالفيديو.. المحامية وفاء الشاذلي تفضح الطبوبي وتتهمه بالحصول علي شك بقيمة 700 ألف دينار من الإمارات.. والأخير يرد عليها بقوة ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. المحامية وفاء الشاذلي تفضح الطبوبي وتتهمه بالحصول علي شك بقيمة 700 ألف دينار من الإمارات.. والأخير يرد عليها بقوة !

بالفيديو.. المحامية وفاء الشاذلي تفضح الطبوبي وتتهمه بالحصول علي شك بقيمة 700 ألف دينار من الإمارات.. والأخير يرد عليها بقوة !

وفاء-الشاذلي-تفضح-الطبوبي
وفاء الشاذلي تفضح الطبوبي


maitre wafa chedly noureddine taboubi

وفاء الشاذلي تفضح الطبوبي


طالبت الناشطة السياسية والمحامية الأستاذة وفاء الشاذلي، وزيرة العدل بفتح تحقيق على خلفية حصول الأمين العام لاتحاد الشغل نورالدين الطبوبي، على صكّ بقيمة 700 ألف دينار من الإمارات.


وقالت وفاء الشاذلي، خلال مداخلتها في برنامج "صباح الورد"، إنّ الطبوبي لم يعلق على تصريحاتها، نظرا لتأكدّه من صحتها وهي حقيقة وليس نسجا من الخيال حسب تعبيرها، مطالبة وزيرة العدل بالكشف عن مآل هذا الملف الخطير، المتمثل في تلقي أمين عام منظمة شغيّلة تونسية، مبلغا ضخما من جهة خارجية.


وأعلن أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، في تصريح إذاعي، رفع شكاية ضد المحامية وفاء الشاذلي للدفاع عن سمعته وسمعة المنظمة الشغيلة


وأرجع الطبوبي أسباب الشكاية إلى تصريح أدلت به المحامية في إحدى الإذاعات الخاصة الذي أكدت فيه أن الطبوبي تلقى صكا بقيمة 700 ألف دينار من دولة الإمارات.

ونفى أمين عام اتحاد الشغل تصريح وفاء الشاذلي واصفا إياه "بالافتراءات الخطيرة والمسيئة لشخصه".

وأوضح أن القضاء سيكون الفيصل ليتحمل كل طرف مسؤوليته.


الفيديو:

التعليقات

أحدث أقدم