حمدي المدب قد ينسحب تحت ضغط العائلة : العياشي العجرودي مرشح قوي لرئاسة الترجي الرياضي؟.. التفاصيل !

حمدي المدب قد ينسحب تحت ضغط العائلة : العياشي العجرودي مرشح قوي لرئاسة الترجي الرياضي؟.. التفاصيل !

العجرودي-مرشح-قوي-لرئاسة-الترجي
العياشي العجرودي مرشح لرئاسة الترجي

 

mohamed ayachi ajroudi esperance hamdi meddeb

العياشي العجرودي الترجي


رغم التدخل الجراحي الذي خضع اليه و تأثر الحالة الصحية له فان رئيس الترجي التونسي حمدي المدب لم يبد بعد مواصلته لترؤس فريق باب سويقة من عدمه و مع الظرف الصحي فقد علمنا ان المدب ظل يتابع اخر تطورات النادي  عن بعد .


حمدي المدب الذي وجد الدعم  من قبل جمهور الترجي الكبير حيث عبرت جماهير الاحمر و الاصفر عن تمسكه به على راس الفريق نظرا  للنجاحات التي حققها مع الفريق في كل الفروع و نظرا لدعمه اللامحدود و المتواصل مع الحفاظ على حسن تسيير النادي في ظروف طيبة موفرا كل سبل النجاح .


ففي وقت يجد الرئيس الدعم من الجماهير يجد حمدي مدب دفعا قويا من العائلة للتخلي عن التسيير الرياضي و الاهتمام بصحته و بالعائلة و الاكتفاء بالوقوف على مشاريعه الاقتصادية و دعم الترجي ماديا و ترك الامانة للغير لمواصلة الرحلة .


بين هذا و ذاك يبدو ان حمدي المدب بقاءه في الترجي مرتبطا اساسا بما سيحققه الفريق في رابطة الابطال الافريقية و ان اخر محطة ستكون له على دكة التسيير بعد مشوار  المسابقة الافريقية .


في الاثناء ابدت بعض الاطراف في الكواليس تحمّسا لاعداد شخصية جديدة قادرة على مجاراة نسق الرئيس  المدب حيث برز اسم محمد العياشي العجرودي كأحد الوجوه القادرة على مسك دواليب التسيير في الترجي التونسي .


الفيديو:

2
 

Post a Comment

أحدث أقدم
close