بالفيديو.. أنس جابر تفوز على الأمريكية بيغولا.. وتحقق أول انتصار لها في دورة تكساس - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. أنس جابر تفوز على الأمريكية بيغولا.. وتحقق أول انتصار لها في دورة تكساس

بالفيديو.. أنس جابر تفوز على الأمريكية بيغولا.. وتحقق أول انتصار لها في دورة تكساس

أنس-جابر-تفوز-على-الأمريكية-بيغولا
أنس جابر تفوز على الأمريكية بيغولا

Masters WTA : Ons Jabeur s’impose en 3 sets et garde espoir


أنس جابر تفوز على الأمريكية بيغولا



افتكّت البطلة التونسية أنس جابر المصنفة الثانية عالميا، منذ قليل من مساء اليوم الإربعاء 2 نوفمبر 2022 الفوز من الأمريكية جيسيكا بيغولا المصنفة الثالثة عالميا بنتيجة مجموعتين لصفر واقعها (1-6) و(6-3) و(6-3) وذلك في إطار الجولة الثانية الختامية لرابطة لاعبات التنس المحترفات المقامة في فورت وورث في تكساس الأميركية.



هذا وانطلقت البطولة الختامية للموسم الرياضي التي تجرى في فورت وورث بولاية تكساس الامريكية يوم 31 أكتوبر الى غاية يوم 7 نوفمبر 2022، وتعدّ أنس جابر أول لاعبة إفريقية وعربية تترشح لهذا الدور ويبلغ عدد المشاركين في هذه البطولة 8 لاعبين يقع اختيارهم وفق مردودهم و تصنيفهم خلال البطولات المفتوحة المختلفة.




ويشار إلى أن أنس جابر كانت قد انهزمت يوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 أمام منافستها البيلاروسية سابالنكا في أولى مبارياتها من الدورة الختامية وجاءت هزيمة أنس جابر ضد البلاروسية المصنفة سابعة، بمجموعتين لواحدة تفاصيلها (6-3/ 7-6 / 7-5)، في مباراة دامت قرابة الساعتين والنصف.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم