أنس جابر مباشر| مباراة أنس جابر و ماريا ساكاري بث مباشر الأن في بطولة تكساس للتنس - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia أنس جابر مباشر| مباراة أنس جابر و ماريا ساكاري بث مباشر الأن في بطولة تكساس للتنس

أنس جابر مباشر| مباراة أنس جابر و ماريا ساكاري بث مباشر الأن في بطولة تكساس للتنس

مباراة-أنس-جابر-و-ماريا-ساكاري-بث-مباشر
مباراة أنس جابر و ماريا ساكاري بث مباشر الأن في بطولة تكساس للتنس

 

أنس جابر مباشر| مباراة أنس جابر و ماريا ساكاري بث مباشر الأن في بطولة تكساس للتنس



Ons Jabeur vs María Sakkari



مشاهدة مباراة أنس جابر بث مباشر الأن في بطولة نهائيات المرحلة الختامية للتنس


ons jabeur live - أنس جابر بث مباشر- انس جابر بث مباشر اليوم - انس جابر مباشر - بطولة تكساس الأمريكية - مباراة انس جابر مباشر- 




تمكنت لاعبة التنس صاحبة المركز الثاني عالميا أنس جابر فجر اليوم الخميس 03 نوفمبر 2022 من تحقيق فوز ثمين على حساب المصنفة ثالثة عالميا الأمريكية جيسيكا بيغولا بمجموعتين لواحد تفاصيلها (6/1) و(6/3) و(6/3)، وذلك في إطار الجولة الثانية من الدور الأول للجولة الختامية للسيدات ''الماسترز'' المقامة في فورت وارث المقامة منافساتها بولاية تكساس الأمريكية.


JABEUR vs SAKKARI | Texas WTA Finals Live.



ولتتدارك جابر هزيمة الجولة الافتتاحية أمس الأول ضد البيلاروسية أرينا سابالينكا المصنفة السابعة عالميا.



هذا الفوز يكتسي طابعا خاصا لجابر باعتباره الأول لها في مسيرتها، وهي أول لاعبة تنس عربية ومغاربية يحالفها الفوز ضمن الدورة الختامية والتي تشارك فيها أفضل ثمان لاعبات في تصنيف لاعبات التنس المحترفات. 


مباراة أنس جابر بث مباشر



تجدر الإشارة إلى أن أنس جابر تختتم منافسات الدور الأول بمواجهة اليونانية  ماريا ساكاري يوم غد الجمعة على الساعة التاسعة والنصف ليلًا بتوقيت تونس وهي مطالبة بالانتصار وانتظار تعثر البيلاروسية سابالينكا على أمل أن تكون بطاقة الترشح إلى الدور الموالي من نصيبها. 


يمكنكم اليوم متابعة بث مباشر مباراة انس جابر و ماريا ساكاري في بطولة تكساس الأمريكية للتنس... سيتم إضافة البث المباشر قبل بداية المواجهه بدقائق.

التعليقات

أحدث أقدم