بالفيديو.. سيف عمران يشجّع المنتخب التونسي بطريقة طريفة من "مقام سيدي محرز" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. سيف عمران يشجّع المنتخب التونسي بطريقة طريفة من "مقام سيدي محرز"

بالفيديو.. سيف عمران يشجّع المنتخب التونسي بطريقة طريفة من "مقام سيدي محرز"

سيف-عمران-يصنع-الحدث-بأغنية-طريفة-لتشجّيع-المنتخب-التونسي-فيديو)
سيف عمران يصنع الحدث بأغنية طريفة لتشجّيع المنتخب التونسي

 

seif omrane


عادت الحرارة لعلاقة المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم بجماهيره من مختلف الأعمار والفئات تزامنا مع بداية كأس العالم 2022 الحدث البارز الذي يشد كافة أنظار العالم.



هذا الحدث استفز قريحة الكثيرين للانتاج فنيا والخروج من حالة خمول خاصة ان الطبق الكروي يبدو مغريا ويشد اهتمام التونسيين بمختلف الانتماءات والتوجهات.. فكان لا بدّ من توليفة موسيقية تنتشي بنسور قرطاج وتدفع جميع اللاعبين لبثّ الحماسة وإظهار القرينتة.



وفي سياق الدفع والتحفيز المشار اليهما، أطلق عدد من الفنانين أغاني تحفيزية للمنتخب التونسي ومن بينهم زازا والهادي دنيا ولطيفة العرفاوي ومرتضى الفتيتي.



وفي هذا السياق، نشر الكوميدي سيف عمران مساء اليوم السبت 19 نوفمبر 2022 مقطع فيديو على حسابه الخاص يتمثل في "كليب" مرفوق بأغنية لتشجيع المنتخب بطريقة طريفة من "مقام سيدي محرز" على نفس لحن أغنية "الليل زاهي" وبكلمات طريفة.


الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم