بالفيديو.. حنان الشقراني تردّ بقوة:"الحفلة متاع صديقي شمس مبرمجة من قبل وفاة فايزة.. وربي يعلم قداش حازنين" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. حنان الشقراني تردّ بقوة:"الحفلة متاع صديقي شمس مبرمجة من قبل وفاة فايزة.. وربي يعلم قداش حازنين"

بالفيديو.. حنان الشقراني تردّ بقوة:"الحفلة متاع صديقي شمس مبرمجة من قبل وفاة فايزة.. وربي يعلم قداش حازنين"

حنان الشقراني

 

hanen chograni chamseddine bacha


نشرت الممثلة التونسية حنان الشقراني، على موقع تبادل الصور و الفيديوات "انستغرام" ،صورة تدعو فيها متابعيها إلى حضور حفل شمس الدين باشا الدي سيقام في المسرح البلدي يوم 23 ديسمبر 2022 .


هذا المنشور أثار حملة انتقادات واسعة خاصة و أن الصديقة المقربة لحنان "فايزة المحرصي" لم يمر الكثير من الوقت على وفاتها.



وردت حنان على منتقديها بمقطع فيديو، أكدت فيه انها لن تحضر الحفل، و أن دعمها لشمس الدين كان فقط على أساس الصداقة و العلاقة الفنية التي تجمعهما ولاداعي للتشكيك في حزنها وألمها على فقدان صديقتها.


وقالت حنان :"عملت الفيديو هذا خاطر أنا هبطت تصويرة متاع خويا وصديقي الغالي شمس الدين باشا الي عندو حفلة في المسرح البلدي.. الحفلة هذه مبرمجة عندها برشا ووقت الي نقولو عندو حفلة راهو وراه ألف واحد يخدم موش وحده.. كان جات واقفة عليه راو أجلها..



أحنا ربي يعلم فايزة قداش نحبوها ونموتو عليها.. وشمس اكتشاف عظيم كي تعاشرت انا وياه في غصرة فايزة.. يزينا بربي من الكلام متاع ما حزنتوش حرام عليكم الي فينا مكفينا".


حنان الشقراني تدعو متابعيها لحضور حفل شمس الدين باشا.. وتثير إنتقادات التونسيين (فيديو)

 

 

بالفيديو.. حنان الشقراني تردّ بقوة:"الحفلة متاع صديقي شمس مبرمجة من قبل وفاة فايزة.. وربي يعلم قداش حازنين"


الفيديو:

 

التعليقات

أحدث أقدم