ليلة الهزيمة الشنعاء امام استراليا : فرجاني ساسي يغني لمروى عيسى "يا مسهرني" ! (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ليلة الهزيمة الشنعاء امام استراليا : فرجاني ساسي يغني لمروى عيسى "يا مسهرني" ! (فيديو)

ليلة الهزيمة الشنعاء امام استراليا : فرجاني ساسي يغني لمروى عيسى "يا مسهرني" ! (فيديو)

فرجاني-ساسي-و-مروى-عيسى
فرجاني ساسي و مروى عيسى

 

maroua issa fekret sami fehri ferjani sassi


اثارت الفنانة مروى عيسى الجدل بتصريحها في برنامج فكرة سامي الفهري مع هادي زعيم ، قائلة من خلال ما أظهره البرومو التشويقي، حول علاقتها مع لاعب منتحب التونسي خلال كاس العالم قطر قائلا: كلمني ليلة ماتش أستراليا.. وسهر معايا بالسوايع"


وكشفت جريدة الجرأة فيما يلي :"


كان كل شيء يوحي ان حالة الانفلات في المنتخب التونسي موجودة و ان بعض اللاعبين في المنتخب خارججون عن قيم الانضباط من خلال السهر و المجون ….


ضيفة الهادي زعيم في فكرة سامي الفهري غدا السبت الفنانة الاستعراضية  اتت على بعض السلوكيات لاحد اللاعبين اقرت بعض المصادر الصحفية ان اللاعب المعني هو الفرجاني ساسي .. حينما فضحت مكالمة هاتفية كانت تلقتها ليلة المباراة من اللاعب اعلمها فيها انه سيسهر معها  الليلة القادمة بعد لقاء استراليا …


الغريب في الامر ان خسارة استراليا لم تعن شيئا للاعب  في وقت اشتعلت فيه مواقع التواصل الاجتماعي و البلاتوات الرياضية و الشارع الرياضي التونسي جرّاء الهزيمة النكراء التي مني بها المنتخب التونسي ضد المنتخب الاسترالي  و كان عند وعده حيث عاود الاتصال بالمغنية و ظل يناجيها عن بعد عبر الية الواتساب و يتلاعب بالكلمات و التغزل بالمغنية غايته في ذلك الوصول الى مآرب اخرى لا نعلمها …


هذه الحادثة هي في الحقيقة مشطرة صغيرة مما يقع في المنتخب التونسي و ما خفي كان اعظم.


مروى عيسى تكشف:"لاعب مع المنتخب التونسي كلمني ليلة ماتش أستراليا.. وسهر معايا للصباح".. وتثير الجدل (فيديو)


ليلة الهزيمة الشنعاء امام استراليا : فرجاني ساسي يغني لمروى عيسى "يا مسهرني" ! (فيديو) 


الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم