الفلكي ميشال حايك يكشف عن توقعات جديدة صادمة حول سنة 2023 :"إغتيال رئيس أكبر دولة.. وهذا ما سيحدث.." (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الفلكي ميشال حايك يكشف عن توقعات جديدة صادمة حول سنة 2023 :"إغتيال رئيس أكبر دولة.. وهذا ما سيحدث.." (فيديو)

الفلكي ميشال حايك يكشف عن توقعات جديدة صادمة حول سنة 2023 :"إغتيال رئيس أكبر دولة.. وهذا ما سيحدث.." (فيديو)

michel-hayek-2023
الفلكي ميشال حايك 

 


كشف الفلكي اللبناني ميشال حايك، عن توقعات العام الجديد 2023.


وذكر ميشال حايك، في تغريدات على حسابه الرسمي بموقع تويتر، توقعات 2023 عن لبنان التي أطلق عليها "شعاع في النفق"، قائلاً إنها باتت جاهزة "لكن كميّة الصور كبيرة" وفق قوله.



كما تطرق إلى توقعات 2023 حول العالم التي أطلق عليها "على حافة الهاوية".


وتوقع حايك أن أسعار البترول في المملكة العربية السعودية سترتفع بشكل كبير ما يساعد في أن تقوية الاقتصاد السعودي عام 2023 وتوقع أيضا أن ترتقي الحالة المعيشية بشكل ملحوظ لدى المواطنين السعوديين.



وتوقع ميشال حايك أن ترتفع الأسهم الخاصة بالسعودية بشكل كبير قائلا أن السعودية ستقدم العديد من التعويضات للمواطنين الذي عانوا من الأحداث الأخيرة التي واجهت المملكة.



وفي سياق آخر، توقع حايك أن تصنف دولة مصر كأقوى دولى في القارة الإفريقية من الناحية الاقتصادية وتوقع حدوث فاجعة من الناحية الفنية للفنان عمر دياب.



وتوقع تصدر الرياضة المصرية في الأخبار المحلية والعالمية.



وتوقع نهضةً كبيرةً في إحدى المشاريع السعودية تلفت أنظار العالم.



ولفت إلى أنّ هناك فيروسات منتشرة غير عابرة، بل ستكبر وتتطور والإنسان سيضطرّ للدخول في حر__ب دائمة منعاً لانتشارها، وإذا نجح في السيطرة عليها في بلد سيفشل ببلد آخر.



وقال إن هذه الفيروسات ستتحوّل إلى أشباح مرعبة، وفي انتظارنا معارك.



أما دواء هذه الفيروسات والمظاهر الغريبة فسيكون في مكانين: الأول في المختبرات العلمية والثاني في العقل الباطني".



وأشار إلى أن فيروس كورونا هو مجرد البداية وهناك أمراض جديدة ستظهر.



الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم