محمد العوني يكشف:"تظلمت وتقهرت.. عملت كاستينغ مع سامي الفهري ما قبلنيش ويجيب في جماعة الأنستغرام" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia محمد العوني يكشف:"تظلمت وتقهرت.. عملت كاستينغ مع سامي الفهري ما قبلنيش ويجيب في جماعة الأنستغرام" (فيديو)

محمد العوني يكشف:"تظلمت وتقهرت.. عملت كاستينغ مع سامي الفهري ما قبلنيش ويجيب في جماعة الأنستغرام" (فيديو)

محمد-العوني-mohamed-ouni-sami-fehri
محمد العوني

 

mohamed ouni sami fehri



خلال استضافته ليلة البارحة الثلاثاء في برنامج "سكرلي البرنامج" على قناة قرطاج بليس، تحدّث الممثل التونسي محمد العوني بتأثر عن أسباب غيابه عن الأعمال التلفزية معتبرا أن ذلك يعود للمخرجين الذين يقومون بتغييبه رغم 




مسيرته التي دامت لسنوات :"غيابي عن الدراما هو سؤال تنجم توجهو للمخرجين ... أنا نخدم في التلفزة ملي صغير منذ سنوات معناها ينجم يراو البروفيل متاعي ويعيطولي ... ساعات نمشي للكاستينغ ونندم ، كي نلقى مئات الممثلين في المسلسل وأنا مايعيطوليش حتى على نهارين نندم على النهار إلي مشيت فيه ... أحنا ماعندناش وفرة الإنتاج ورمضان السنا فما مخرجة وحدة قاعدة تصور في مسلسل في كامل تراب الجمهورية ..".



وأضاف :"غيابي ظلم ويظلمو فيا المنتجين واصحاب القنوات ، فما مخرجين معينين مايساعدهمش الوجوه القديمة وعملوها حتى مع توفيق البحري الله يرحمو.. سامي الفهري عملت معاه كاستينغ وما قبلنيش".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم