بالفيديو : المنتخب المغربي يصنع التاريخ ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : المنتخب المغربي يصنع التاريخ ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم

بالفيديو : المنتخب المغربي يصنع التاريخ ويتأهل إلى ربع نهائي كأس العالم

mondial-qualification-historique-du-maroc-aux-quarts-de-finale
إنجاز تاريخي.. المنتخب المغرب يتأهل لأول مرة الى ربع نهائي كأس العالم 

 

Mondial Qatar 2022: Qualification historique du Maroc aux quarts de finale



واصل منتخب أسود الأطلسي مغامرته في كأس العالم بقطر، بعدما عبر من بوابة الكبار إلى دور الثمانية، إذ فاز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني بضربات الترجيح. ليصبح أول منتخب عربي يصل لهذا الدور.


ويواجه المنتخب المغربي الفائز من مواجهة البرتغال وسويسرا.


وقد انتهى الوقت الأصلي من مباراة المغرب وإسبانيا بالتعادل السلبي بين المنتخبين، لحساب الدور ثمن النهائي من كأس العالم 2022 بقطر، حيث شهد ملخص مباراة المغرب وإسبانيا أكثر من فرصة مهدرة من الجانبين.


ويبحث المنتخبان عن العبور إلى الدور ثمن النهائي من المونديال، حيث سيلاقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا في الدور ربع النهائي من المونديال.


وفي الدقيقة 26 من زمن المباراة، أهدر ماركو أسينسيو فرصة خطيرة بعدما تسلل من وراء مدافعي منتخب المغرب لينفرد بمرمى ياسين بونو لكنه سدد في الشباك الخارجية.


وفي الدقيقة 33، سدد نصير مزراوي، لاعب منتخب المغرب، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أوناي سيمون حارس إسبانيا على مرتين.


وفي الدقيقة 42 من زمن المباراة، أهدر نايف أكرد أخطر فرص المنتخب المغربي بعدما ذهبت رأسيته من على حدود منطقة الست ياردات أعلى العارضة.


وفي الشوط الثاني في الدقيقة 54، تصدى ياسين بونو لتسديدة قوية من ضربة حرة مباشرة من داني أولمو، لاعب منتخب إسبانيا.


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم