نضال السعدي يحمل علم تونس في مباراة المغرب وفرنسا : "بصراحة الجمهور التونسي وحدو.." (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نضال السعدي يحمل علم تونس في مباراة المغرب وفرنسا : "بصراحة الجمهور التونسي وحدو.." (فيديو)

نضال السعدي يحمل علم تونس في مباراة المغرب وفرنسا : "بصراحة الجمهور التونسي وحدو.." (فيديو)

 

نضال السعدي يحمل علم تونس


nidhal saadi match maroc france

نضال السعدي يحمل علم تونس


بعد تأهلهما للدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم التي تستضيفها قطر هذه الأيام، يتقابل منتخبا أسود الأطلس والديوك، اليوم الأربعاء، للمرة 12 في تاريخهما.


وكان المغرب تأهل للدور نصف النهائي لأول مرة في تاريخه، وأصبح أول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور، وذلك بعد الفوز على منتخب البرتغال بهدف أحرزه النجم يوسف النصيري قرب نهاية الشوط الأول من المباراة، التي جرت أمس السبت على استاد الثمامة في الدوحة.



أما فرنسا، فتواصل حملة الدفاع عن اللقب بقوة، ووصلت إلى هذا الدور بعد الفوز على المنتخب الإنجليزي "الأسود الثلاثة"، في مباراة مثيرة للغاية.



وفي هذا السياق نشر الممثل التونسي نضال السعدي مقطع فيديو وصور من ملعب مباراة المغرب وفرنسا وهو يحمل العلم التونسي، وقال نضال في الفيديو أنه فخور بوصول فريق عربي وافريقي لنصف نهائي كأس العالم معتبرا أن الأجواء في الملعب رائعة وأنه لا يستطيع وصف احساسه :"احساس محلاه كي تتفرج في فريق عربي في النهائيات.. أما نأكدلكم كان جا الجمهور التونسي راهو الملعب باش يتهز توا.. جونا وحدو ".


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم