برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و النادي الصفاقسي التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و النادي الصفاقسي التفاصيل !

برنامج-النقل-التلفزي-لمباراة-النجم-الساحلي-و-النادي-الصفاقسي-التفاصيل !
برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي و النادي الصفاقسي التفاصيل ! 



program match etoile du sahel vs sfaxien h2h


سيكون على النجم الساحلي إذا ما أراد أن يظل محتفظًا بصدارة مجموعته بالدوري التونسي، أن يحقق الانتصار في مباراته المقبلة في البطولة ضد الصفاقسي.


ونستعرض لجمهور الفريقين الكبيرين النجم الساحلي والصفاقسي، موعد مباراتهما في الدوري التونسي لموسم 2022/2023، والقنوات الناقلة للمباراة.


موعد مباراة النجم الساحلي والصفاقسي في الدوري التونسي


في مواجهة مؤجلة من الأسبوع الثالث بالدوري التونسي، سيكون على النجم الساحلي استقبال منافسه الصفاقسي على الملعب الأولمبي بسوسة.


ويتنافس النجم الساحلي في الوقت الحالي على صدارة الترتيب للمجموعة الأولى بالدوري مع الترجي، حيث يحتل النجم المركز الأول برصيد 13 نقطة.


بينما الصفاقسي لا يمر بأفضل أحواله في الوقت الحالي، حيث يقبع في المركز الثامن والأخير بالمجموعة بعدما فشل في جمع أكثر من 3 نقاط من أربعة مواجهات خاضها حتى الآن.


وتنطلق صافرة حكم لقاء النجم الساحلي والصفاقسي المقرر لها أن تلعب في إطار منافسات الدوري التونسي، في يوم الأربعاء القادم 21 ديسمبر 2022، ومع حلول الساعة:



14:00 بتوقيت تونس .



القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والصفاقسي في الدوري التونسي


تعتبر قناة "ديوان سبورت" التونسية وقناة الكأس القطرية، هي الناقل الرسمي للمباراة المرتقبة ما بين النجم الساحلي والصفاقسي كما هو الحال مع بقية مباريات الدوري التونسي هذا الموسم.

Post a Comment

أحدث أقدم
close