المخرج كريم بن رحومة يكشف: فما إتصالات باش يكون فيلم "سفاح نابل" موجود على نتفليكس (فيديو)

المخرج كريم بن رحومة يكشف: فما إتصالات باش يكون فيلم "سفاح نابل" موجود على نتفليكس (فيديو)

saffeh-nebel-netflix
فيلم "سفاح نابل" على نتفليكس


saffeh nebel netflix


عرض في قاعات السينما التونسية بداية من 21 ديسمبر الحالي فيلم "سفاح نابل"، الذي يدور حول قا__تل متسلسل تونسي.


وتولّى إخراج الفيلم كريم بن رحومة وأدّى دور البطولة بلال سلاطانية وأحمد الأندلسي والهادي الماجري وساندرا الشيحاوي وميساء ساسي.


وطال انتظار الفيلم منذ الإعلان عن بداية تصويره قبل أكثر من سنة ومن المنتظر أن ينجح في استقطاب الجمهور بسبب تناوله قصة حقيقية شهدها المجتمع التونسي في تسعينيات القرن الماضي، وتحوّلت إلى عمل سينمائي لأوّل مرّة.
وعُرض الفيلم في نهاية الأسبوع للصحفيين والممثلين قبل طرحه في قاعات السينما.



وفي حواره مع محمد الخماسي في برنامج "الدوامة" على إذاعة إي أف أم تحدث المخرج كريم بن رحومة بخصوص الفيلم وقال أنه "احتاج خمس سنوات من التجهيز، إذ بحثنا في الوثائق المتعلقة بهذه الحادثة وبشخصية السفاح ناصر الدامرجي، أمّا عملية تصويره فقد امتدت لمدة أربعة عشرة يوماً بإمكانيات محدودة باعتبار الفيلم لم يحصل على الدعم السينمائي من وزارة الشؤون الثقافية التونسية".



وأضاف المخرج : "أتوقع أن يحقّق الفيلم النجاح المنتظر منه، خاصةً وأنّ قصته تنطلق من واحدة من الأحداث الكبرى التي عاشتها تونس في التسعينيات"، كما لفت إلى أنّ الفيلم "عُرض في مهرجان القاهرة للسينما الفرنكفونية سنة 2022 وحصل على تنويه خاص، وعُرض أيضاً في مهرجان وجدة للسينما المغاربية بالمغرب ولاقى استحساناً وإشادة من قبل النقاد".




وقال ردّا على سؤال محمد الخماسي، أن الفيلم سيكون متواجدا في منصات عالمية على غرار نتفليكس :"بداية ممتازة وقاعات مغلقة.. الفيلم موزع في تونس وخارج حدود الوطن وقاعدين نتشاورو مع منصة نتفليكس باش يكون موجود فيها".



الفيديو :

Post a Comment

أحدث أقدم
close