بالفيديو : العرض الأول لفيلم "سفاح نابل" بحضور فنانين وإعلاميين.. قصة أخطر مجرم في تونس - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : العرض الأول لفيلم "سفاح نابل" بحضور فنانين وإعلاميين.. قصة أخطر مجرم في تونس

بالفيديو : العرض الأول لفيلم "سفاح نابل" بحضور فنانين وإعلاميين.. قصة أخطر مجرم في تونس

saffeh-nebel
فيلم "سفاح نابل"


saffeh nebel



تنطلق قاعات السينما التونسية بداية من يوم 21 ديسمبر 2022 في عرض الفيلم التونسي الحدث “سفاح نابل” الذي يحكي قصة أشهر قا__تل متسلسل في تاريخ البلاد وقد احتضنت قاعة "الكوليزي" بالعاصمة التونسية يوم أمس الجمعة العرض قبل الأول لفيلم "سفاح نابل" المستوحاة من قصة حقيقية من إخراج كريم بن رحومة.



ويروي الفيلم الذي بدأ الاعداد له منذ 2017، تفاصيل ووقائع عاشتها تونس خلال فترة أواخر ثمانينات القرن الماضي، ويسلط الضوء على الدوافع النفسية التي خلقت من شخصية “الناصر الدامرجي” مجرما راح ضحيته 14 طفلا وحُكم عليه بالإعدام سنة 1991.



سفاح نابل من إخراج كريم بن رحومة ويشارك في بطولة الفيلم أحمد الأندلسي والهادي الماجري وبلال سلاطنية وساندرا الشيحاوي وميساء ساسي وعمارة المليتي.


واستمد كاتب الفيلم القصة من التسجيلات الموضوعة في أرشيف السلطات التونسية والتي تم عرضها سابقا في التلفزيون التونسي.



وقد تداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورا ومقاطع فيديو للعرض ما قبل الأول للفيلم الذي حضره عدد كبير من نجوم التمثيل في تونس إضافة الى عدد من الإعلاميين.



الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم