بالفيديو.. لقطة تخطف القلوب : والدة بوفال ترقص معه على أرض الملعب احتفالا بالفوز التاريخي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. لقطة تخطف القلوب : والدة بوفال ترقص معه على أرض الملعب احتفالا بالفوز التاريخي

بالفيديو.. لقطة تخطف القلوب : والدة بوفال ترقص معه على أرض الملعب احتفالا بالفوز التاريخي

sofiane-boufal-et-sa-mere-qui-danse-apres-la-victoire-du-maroc
بوفال يحتفل مع والدته


Sofiane Boufal et Sa mère qui danse après la victoire du Maroc


استطاع منتخب المغرب تحقيق إنجاز عربي وإفريقي تاريخي بالتأهل لنصف نهائي كأس العالم، وذلك بعد الفوز على البرتغال بهدف نظيف، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.


وجاء هدف منتخب المغرب الوحيد في المباراة، عن طريق يوسف النصيري في شوط المباراة الأول، برأسية تفوق فيها على دفاع البرتغال، بعد عرضية من الجهة اليسرى عن طريق يحيى عطية الله.


وحاول منتخب البرتغال الضغط على دفاع المغرب في الشوط الثاني من أجل إدراك هدف التعادل، ولكن دفاع أسود الأطلس مع حارسه ياسين بونو، تمكنوا من التألق والتصدي لكل محاولات البرتغال والخروج بالشباك النظيفة.


بعد المباراة قام سفيان بوفال لاعب منتخب المغرب باصطحاب والدته إلى داخل أرضية الملعب، والاحتفال مع جماهير أسود الأطلس التي كانت متواجدة في المدرجات بالرقص والهتافات، وسط فرحة جميع المتواجدين بهذا الإنجاز التاريخي.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم