كريستيانو رونالدو : فخور بقرار الإنضمام إلى النصر السعودي.. ولا يهمني ما يقوله الآخرون (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia كريستيانو رونالدو : فخور بقرار الإنضمام إلى النصر السعودي.. ولا يهمني ما يقوله الآخرون (فيديو)

كريستيانو رونالدو : فخور بقرار الإنضمام إلى النصر السعودي.. ولا يهمني ما يقوله الآخرون (فيديو)

كريستيانو رونالدو

 

cristiano ronaldo et georgina rodriguez al nasrsaudi


عبر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء 3 جانفي 2023، عن فخره بالإنضمام إلى تالدي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وقال كريستيانو رونالدو فى المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه "فخور باتخاذ هذا القرار المهم والكبير في حياتي، في أوروبا فزت بكل شيء، تحد جديد أخوضه في آسيا بعد أن لعبت في أكبر الأندية العالمية".


وأضاف الدون ''عديد الأندية في أوروبا والبرازيل والبرتغال وأمريكا رغبت في التعاقد معي لكنني أعطيت كلمتي لنادي النصر وأنا فخور بهذه الفرصة".


كما قال كريستيانو رونالدو "شعوري جيد هنا في السعودية وأنا فخور بنفسي وبقراراتي".

وتابع: ''بالنسبة لي هذه نقلة نوعية لا يهمني ما يقوله الآخرون أنا احترم قراراتي، أعرف أن الدوري السعودي فيه روح تنافسية كبيرة وقد شاهدت عدداً من المباريات في هذا الدوري وسأكون جاهزاً خلال أيام للعب إذا سمح لي المدرب''.


وكان رونالدو قد وقع مع النصر السعودي إلى غاية جوان 2025 تقدّر قيمته بأكثر من 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الانجليزي بالتراضي إثر مقابلة تلفزيونية انتقد فيها بشدة ناديه ومدربه الهولندي إريك تن هاخ.



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم