بالفيديو .. "عركة" عالمباشر بين هيثم المكي وسمير الوافي من اجل 40 مليار :"فما ناس مسخين يدخلو للحبس و يرجعو للتفزة.. فضحت روحك يا نذل يا مرتزق"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. "عركة" عالمباشر بين هيثم المكي وسمير الوافي من اجل 40 مليار :"فما ناس مسخين يدخلو للحبس و يرجعو للتفزة.. فضحت روحك يا نذل يا مرتزق"!

بالفيديو .. "عركة" عالمباشر بين هيثم المكي وسمير الوافي من اجل 40 مليار :"فما ناس مسخين يدخلو للحبس و يرجعو للتفزة.. فضحت روحك يا نذل يا مرتزق"!

عركة عالمباشر بين هيثم المكي وسمير الوافي



haythem el mekki samir elwafi



كتب الإعلامي سمير الوافي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : 


المجراب تهمزو مرافقو...فمة واحد من جماعة الأربعين مليار نطق وحدو على الستاتي متاعي اللي كتبتها اليوم وجاوب يسب فيا وحدو من غير ما ذكرت إسمه، 



فضحت روحك يا نذل يا مرتزق...عامل فيها شجاع وشريف ولد الفاضل وتعطي في الدروس الفلوس اللي قبضتها من وكالة الاتصال هذيكة اللي تعرفها ومن غيرها ومن التمويل الأجنبي هي رشوة متنكرة يا غلام السفارات...


بالنسبة للسجن...برشة أبرياء في السجن وبرشة مجرمين في الشارع...وانت واحد منهم... 




و أكد نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بان الإعلامي الذي هاجمه سمير الوافي هو الإعلامي هيثم المكي و ذلك بعد ان صرح على المباشر في إذاعة موزاييك اف ام قائلا :


فما ناس مسخين في قطاع الاعلام ، يدخلو للحبس و يرجعو للتفزة





الفيديو :


 

التعليقات

أحدث أقدم