رسمي: في بلاغ عاجل .. جامعة كرة القدم تقرّر تأجيل مباريات الإياب.. وهذه التفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رسمي: في بلاغ عاجل .. جامعة كرة القدم تقرّر تأجيل مباريات الإياب.. وهذه التفاصيل

رسمي: في بلاغ عاجل .. جامعة كرة القدم تقرّر تأجيل مباريات الإياب.. وهذه التفاصيل

الجامعة التونسية لكرة القدم تقرر تأجيل الجولة الأولى اياب من البطولة

 

 La FTF reporte la 8e journée



قررت الجامعة التونسية لكرة القدم، اليوم الجمعة 6 جانفي 2023، تأجيل الجولة الأولى اياب من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم الى يومي 18 و 19 جانفي 2023.


حيث تم التنسيق بين الجامعة و الرابطة الوطنية الى تأجيل المقابلات المقررة يوم غد السبت و الأحد 7 و 8 جانفي، نظرا لاحتجاجات النادي الصفاقسي و مطالبته باستكمل مباريات الذهاب و تحديدا مباراة الترجي و النجم الساحلي .



و في هذا السياق قررت الجامعة الى تقديم مباراة الترجي الرياضي و النجم الساحلي الي يوم 12 جانفي بعد أن كانت مقررة يوم 18 جانفي 2023 اضافة الى تقديم مباراة النادي الإفريقي واتحاد بن قردان إلى يوم 13 من نفس الشهر بملعب حمادي العقربي برادس. 



ويذكر أن النادي الصفاقسي أعلن عن مقاطعته لمباراة الغد ضد الترجي مهما كانت التكاليف، وطالب باستكمال مباريات الذهاب قبل البدء في مرحلة الاياب.


وفيما يلي نص البلاغ:

قرر المكتب الجامعي المنعقد يوم الجمعة 6 جانفي 2023 ما يلي :
- بالتنسيق مع رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وباقتراح منه قرر المكتب الجامعي التعهد الآلي بملف تعيينات الجولة الاولى إياب من المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى الصادرة عن الرابطة الوطنية المحترفة و تأجيل موعد هذه الجولة بمجموعتيها الاولى والثانية الى يومي 18 و 19 جانفي 2023 . 
- تعيين المقابلة المتأخرة بين الترجي الرياضي التونسي والنجم الرياضي الساحلي يوم 12 جانفي 2023 بملعب حمادي العقربي برادس .
- تعيين المقابلة المتأخرة بين النادي الافريقي والاتحاد الرياضي ببنقردان يوم 13 جانفي 2023 بملعب حمادي العقربي برادس . 
- نشر بقية الرزنامة في بداية الأسبوع المقبل .
يؤكد المكتب الجامعي على ثقته التامة في الرابطة الوطنية المحترفة ولكل الكفاءات المكونة لها واحترامه الكامل لكل الأندية التونسية وسعيه الدائم لحفظ حقوق الجميع في كل المجالات المتعلقة باختصاص المكتب الجامعي.

التعليقات

أحدث أقدم