برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي .. التفاصيل !

porgrame-match-esperance-est--vs-stade-tunisien-st-en-direct-streaming
برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والملعب التونسي



 porgrame match esperance est vs stade tunisien st en direct streaming


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي، والتي ستأتي في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدوري التونسي للموسم الجاري 2022-2023.



ويدخل الترجي مباراته المقبلة بنية الاقتراب من صدارة ترتيب المجموعة الأولى في الدوري، والتي يستحوذ عليها منافسه النجم الساحلي.


وكان الترجي قد استطاع أن يحقق انتصار هام خارج أرضه في الجولة الماضية على ملعب "هلال الشابة" بهدفين دون رد، ليرفع من رصيده نقاط إلى 18 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة الأولى.


بينما الملعب التونسي ضيف الترجي في المباراة المقبلة، تمكن كذلك من الفوز لكن على أرضه في الأسبوع الماضي على الصفاقسي بهدف نظيف، ليصبح لدى الملعب التونسي 10 نقاط تأتي به في المركز الرابع بالترتيب العام للمجموعة.


موعد مباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي


موعد مباراة الترجي ضد الملعب التونسي هو الأربعاء المقبل والموافق 25  جانفي 2023، حيث ستنطلق المباراة التي ستقام على ملعب "حمادي العقربي برادس" في المواعيد التالية:


14:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي في الدوري التونسي


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والملعب التونسي، حيث يمكن لمتابعي الكرة التونسية في الوطن العربي، مشاهدة مجريات هذا اللقاء من خلال شبكة قنوات "الكأس" القطرية، والتي ستقوم بتغطية المباراة على الهواء مباشرةً.


و ستكون قناة "ديوان سبورت" التونسية بتغطية مباراة الترجي والملعب التونسي في لقاء القمة في الدوري التونسي.




يمكن مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي والملعب التونسي بث مباشر عن طريق الحصول على باقة قنوات الكأس، وتجدونها عن طريق الترددات التالية:


القمر الصناعي تردد قنوات الكأس  أرقام القنوات
عربسات 12418 H 5,6,7,8,EX2
نايل سات 11919 H 1,2,3,4,EX1
سهيل سات 11678.07 H EX1
آسيا سات 3660 V 2

التعليقات

أحدث أقدم