بالفيديو: شاهد .. هدف "آدم قرب " الأول في مرمى الأولمبي الباجي...هدف ممتاز جدا - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: شاهد .. هدف "آدم قرب " الأول في مرمى الأولمبي الباجي...هدف ممتاز جدا

بالفيديو: شاهد .. هدف "آدم قرب " الأول في مرمى الأولمبي الباجي...هدف ممتاز جدا




 قدم جناح النادي الإفريقي ومنتخب الأواسط آدم قرب مستويات جيدة منذ عاد لحسابات أكابر الفريق في إياب الموسم الماضي و مرحلة التتويج ثم هذا الموسم لكن الموهوب الشاب صاحب ال19 ربيعا كان دائما يفتقد لأهم ميزة يجب أن تتوفر في جناح هجومي وهي الفاعلية سواء في تسجيل الأهداف أو تقديم التمريرات الحاسمة ما جعله مجرد مراوغ موهوب لا يختلف كثيرا عن الموجودين في الأحياء الشعبية.



قرب بدأ مؤخرا يصبح فاعلا أكثر في نتائج النادي الإفريقي وسجل ثلاثة أهداف في آخر 4 مباريات ليبدأ في تتويج مجهوداته التي كانت في مباريات أخرى دون أي فاعلية ومجرد مراوغات وجري دون فائدة..ومع بدء قرب في التسجيل تحسنت نتائج الفريق ككل وهذا ما يجب أن يدركه الجناح الدولي الذي يجب أن يعمل أكثر وأكثر أمام المرمى لأن لديه إمكانيات كبيرة وينقصه فقط أن يكون إيجابيا على المرمى..ونتمنى أن يكون ما فعله قرب مؤخرا نتاج عمل يقوم به في التدريبات الخاصة لا ضربة حظ.



التعليقات

أحدث أقدم