إسم إبن علاء الشابي يثير الجدل.. وصحفية تعلق : شبيه اسم حنبعل ولا ابن خلدون.. ان شاء الله كي يكبر ما يحتلش تونس - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia إسم إبن علاء الشابي يثير الجدل.. وصحفية تعلق : شبيه اسم حنبعل ولا ابن خلدون.. ان شاء الله كي يكبر ما يحتلش تونس

إسم إبن علاء الشابي يثير الجدل.. وصحفية تعلق : شبيه اسم حنبعل ولا ابن خلدون.. ان شاء الله كي يكبر ما يحتلش تونس


 

alaa chebbi et rihem ben alaya khadra harb




أثار كل من الإعلامي علاء الشابي وزوجته ريهام بن علية الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن رزقا بمولود جديد سُمي "يوليوس قيصر" و قامت صفحات إعلامية تونسية بتداول الخبر لتنطلق موجة من التعليقات السلبية حول إختيار الإسم.




و علّقت الكرونيكوز خضرا حرب على إذاعة إي أف أم "ان شاء الله مبروك عليهم و يتربى في عزهم و يكون من الذرية الصالحة و إن شاء الله كي يكبر مايحتلش تونس قيصر الصغير .. شبيه يعيشك يا اختي ريهام و يا علاء شبيه اسم حنبعل، ابن خلدون، أبو القاسم، فرحات و لا علاش مثلا ماسميتوش قيس و أنت في عهد المحارب قيس سعيد اللي حل أقوى حرب ضد الفساد في تونس ويخرجلك فخور بالفترة اللي تولد فيها ...".




و أضافت معلقّة :"حاصيلو ربي يباركلكم فيه و يفرحكم بيه و ان شاء الله ماتجيش روما وقت اللي يكبر و تقوللكم رجعولنا يوليوس قيصر.. أوّل مرة يتسمى هذا الاسم في تونس".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم