بيّة الزردي تفضح خولة سليماني :"يا كذابة تموت على النفاق والفتنة والبوز.. ما أصح رقعتك ما تحشمش" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بيّة الزردي تفضح خولة سليماني :"يا كذابة تموت على النفاق والفتنة والبوز.. ما أصح رقعتك ما تحشمش" (فيديو)

بيّة الزردي تفضح خولة سليماني :"يا كذابة تموت على النفاق والفتنة والبوز.. ما أصح رقعتك ما تحشمش" (فيديو)

 



baya zardi khaoula slimani


في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي ، ردّت الكرونيكوز والإعلامية التونسية بية الزردي على التصريحات الأخيرة للممثلة خولة سليماني مؤخرّا في برنامج لاباس على قناة التاسعة، والتي قالت أن تصريحاتها في برنامج "أمور جدية" لم تكن شخصية وإنما يتم كتابتها من طرف فريق الإعداد ومن بينها "بية الزردي كرهبة كاترال".


وقالت بية مستغربة :" كتبولك؟ موش قلتي على نيتك وما تقصدش الإساءة! موش قلت للناس و حلفت إلى انت على نيتك؟ هاك اعترفت إلي كتبولك مع سبق الإصرار والترصد كي قلتلهم كذابة ..كذبوني" .


وأضافت واصفة إياها بالكاذبة و قالت :"مش مجرد فدلكة، كذبتني قدام الناس و مثلت دور المظلومة، قوللهم شكون كتبلك باش تمثل دور البريئة و تقلب الرأي العام ضدي؟... عيب عليك حبل الكذب قصير ربي بالمرصاد لأمثالك".



كما وصفتها بأنّها منافقة و تحب الكذب و افتعال البوز :"و كذبت روحك بروحك عندك الحق كنت géniale في الكذب و النفاق و الفتنة و البوز ... Niveau bas و ما أصح رقعتك ما تحشمش".


+


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم