شاهد بالفيديو : لقطة ضربة جزاء اتحاد بنقردان.. وجدل كبير يصل من قبل النادي الإفريقي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia شاهد بالفيديو : لقطة ضربة جزاء اتحاد بنقردان.. وجدل كبير يصل من قبل النادي الإفريقي

شاهد بالفيديو : لقطة ضربة جزاء اتحاد بنقردان.. وجدل كبير يصل من قبل النادي الإفريقي

اتحاد بنقردان والنادي الإفريقي نهاية مثيرة للجدل بسبب “فضيحة تحكيمية”


 حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله ، مباراة الجولة الخامسة ايابا ، من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم ، بين الإتحاد الرياضي ببن قردان والنادي الإفريقي .



وتوقفت المباراة لما يزيد عن 5 دقائق ، عند اعلان الحكم أمير لوصيف عن ركلة جزاء لفائدة اتحاد بن قردان عند مطلع الدقيقة 86.



ضربة جزاء الإتحاد وحسب النقل المباشر غير شرعية ، والغريب في الامر هو اعلانها من قبل الحكم المساعد الثاني حسان شعبان ، رغم أن العميلة كانت على بعد بضعة أمتار من الحكم أمير لوصيف ، الذي اعلن عن مخالفة خارج المنطقة في بداية الأمر .



يذكر أن هدف الإفريقي حمل توقيع محمد علي العمري ، في حين عدل الكمرجي من علامة الجزاء عند الدقيقة 91.


وعبر سعيد السايبي مدرب النادي الافريقي عن رضاه عن الاداء الذي قدمه فريقه ضد اتحاد بن قردان رغم انتهاء المباراة بالتعادل. 


وأكد السايبي أن فريقه استحق الفوز معتقدا بأن النقاط الثلاث قد سرقت من فريقه بعد احتساب الحكم أمير الوصيف لضربة جزاء لبن قردان في الدقيقة 90 احتج على صحتها الأفارقة، وأضاف السايبي بأنه يتمنى أن تكون ضربة الجزاء صحيحة حتى لا يحس الفريق بظلم مضاعف.


وشدد السايبي على أن فريق بصدد تقديم مباريات كبيرة رغم تعدد الإصابات وارتفاع النسق مشيرا إلى أنه سيعمل على حسم امر التأهل إلى البلاي اوف الأحد القادم عند استضافة مستقبل الرجيش. 


شاهد بالفيديو : لقطة ضربة جزاء اتحاد بنقردان.. وجدل كبير يصل من قبل النادي الإفريقي


بالفيديو.. خبراء المافيولا يحسمون الجدل حول ضربة جزاء إتحاد بن قردان أمام الإفريقي... وانتقادات لاذعة


بالفيديو: عادل زهمول يحسم الجدل حول ضربة جزاء بن قردان ضد النادي الافريقي في آخر دقيقة..ويكشف مفاجأة ثقيلة !


الفيديو : 

لقطة ضربة جزاء إتحاد بن قردان وغضب لاعبي النادي الإفريقي




التعليقات

أحدث أقدم