مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي وهلال الشابة بث مباشر الأن في الدوري التونسي | Cs Sfaxien Cs Chebba Live - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي وهلال الشابة بث مباشر الأن في الدوري التونسي | Cs Sfaxien Cs Chebba Live

مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي وهلال الشابة بث مباشر الأن في الدوري التونسي | Cs Sfaxien Cs Chebba Live

cs-sfaxien-css-vs-cs-chebba-csch-live-streaming-direct-ligue-1-tunisie
مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي وهلال الشابة بث مباشر الأن في الدوري التونسي | Cs Sfaxien Cs Chebba Live



match cs sfaxien css vs cs chebba csch live streaming direct ligue 1 tunisie



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي وهلال الشابة في الدوري التونسي لموسم 2022-2023، حيث لقاء الجولة الرابعة عشر من دور المجموعات للبطولة.


وكان الصفاقسي قد تعرض للكثير من النتائج المخيبة التي جعلته يتعثر في سبيل الوصول إلى مراكز المقدمة في المجموعة ومنافسه خصميه الترجي والنجم الساحلي على صدارة الترتيب العام.


وجاءت آخر نتائج النادي الصفاقسي تعادله الإيجابي بهدف لمثله مع حمام سوسة في الجولة الماضية، ليصبح لدى الصفاقسي 13 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب المجموعة الأولى.


بينما ضيفه هلال الشابة يعاني في مؤخرة ترتيب المجموعة، حيث يقبع في المركز الثامن والأخير برصيد 11 نقطة، بعد النقطة التي حصل عليها بالتعادل السلبي مع المتصدر فريق النجم الساحلي.


موعد مباراة النادي الصفاقسي وهلال الشابة


موعد مباراة الصفاقسي ضد هلال الشابة في الجولة الأخيرة من الدوري التونسي، سيكون كما هو مقرر لها في يوم الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023، على أن تكون بداية انطلاق تلك المباراة في تمام الساعة:


14:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي وهلال الشابة


القنوات الناقلة لمباراة النادي الرياضي الصفاقسي وهلال الشابة في الدوري التونسي، حيث تقوم هذا الموسم قنوات "الكأس" بشاشاتها المختلفة ومعها قناة "ديوان سبورت" التونسية بتغطية مباريات الدوري التونسي وتقدم البث المباشر لها.



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي  الرياضي الصفاقسي ونادي الهلال الرياضي بالشابة بث مباشر الان فى الرابطة المحترفة الاولى بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:00- 

التعليقات

أحدث أقدم