ذكرى الشابي تطلق حملة تبرّعات ل"مسطاري" وزوجته :"يعطيهم الصحة الي عاونو.. ماشين نشريو حوايج للبنوتة" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ذكرى الشابي تطلق حملة تبرّعات ل"مسطاري" وزوجته :"يعطيهم الصحة الي عاونو.. ماشين نشريو حوايج للبنوتة" (فيديو)

ذكرى الشابي تطلق حملة تبرّعات ل"مسطاري" وزوجته :"يعطيهم الصحة الي عاونو.. ماشين نشريو حوايج للبنوتة" (فيديو)

ذكرى الشابي 

 

dhekra chebbi saffi kalbek


اثارت الحلقة الاخيرة من برنامج صفي قلبك جدلا كبيرا بين التونسيين والتي شهدت حضور احد الشبان الذين زلّت بهم اقدامهم و حاول بعد سنوات من السجن اعادة بناء حياة جديدة رفقة زوجته و ابنته الرضيعة الا انهم جميعا وجدوا انفسهم في الشارع بلا عائل و لا مأوى. 



ومثلت الحلقة التي لاقت تفاعلا كبيرا خاصة مع زوجة الشاب التي انهالت عليها التعليقات بوصفها بنت الاصول و التي صبرت و ضحت مع زوجها وعاشت معه رفقة ابنتها في الشوارع الباردة و تحت الجسور و القناطر رغبة منها في المحافظة على عائلتها.



وقد تفاعلت ذكرى الشابي مع "مسطاري" وزوجته مطلقة حملة عبر حسابها الخاص لجمع التبرعات لفائدتهما وقالت أنها تلقت عديد الحوالات البريدية من طرف التونسيين المقيمين في الخارج، ونشرت فيديو تحدثت فيه عن تلقيها لمساعدات من متابعيها الذين تطوعوا لمساعدة الشاب و عائلته أين قامت بالتسوق معه و إقتناء ملابس وحاجيات له و لزوجته و حتى لابنته رحمة.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم