مشاهدة مباراة الترجي ضد اتحاد بن ڨردان بث مباشر الأن في كأس تونس ـ Esperance vs Us Ben Guerdane Live

esperance-vs-us-ben-guerdane-Live-en-live-streaming-coupe-de-tunisie-2023
مشاهدة مباراة الترجي ضد اتحاد بن ڨردان بث مباشر الأن في كأس تونس

 

تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان بث مباشر اليوم في كأس تونس، حيث يلتقي الفريقان على ملعب "حماد العقربي" في دور الـ16 من البطولة في موسمها الجاري 2022-2023.



ويستعد الترجي لأن يكمل مشواره الناجح في كل البطولات الأخرى، حيث استطاع أن يتصدر ترتيب المجموعة الأولى في الدوري التونسي بجدارة واستحقاق، ثم بدأ مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بفوزين متتاليين على كلًا من المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري على التوالي، والآن جاء الدور على منافسة كأس تونس.


بينما سيكون اتحاد بن قردان منافسًا صعبًا أمام الترجي، خاصةً وأنه تمكن من أن يطيح في الدور الماضي بأحد أفضل الفرق في تونس وهو الاتحاد المنستيري، حيث فاز عليه انحاد بن قردان بهدف نظيف.


موعد مباراة الترجي واتحاد بن قردان في كأس تونس



موعد مباراة الترجي ضد اتحاد بن قردان سوف يكون اليوم الأربعاء الموافق 22 فيفري 2023 على أن تنطلق المباراة في موعدها المقرر بتمام الساعة:


13:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.




القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان بث مباشر اليوم


القنوات الناقلة لمباراة الترجي واتحاد بن قردان بث مباشر اليوم، حيث ستكون قناة "ديوان سبورت" هي الناقل الحصري لتلك المباراة عبر شاشاتها.


مشاهدة بث مباشر مباراة الترجي واتحاد بن قردان



 

يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد  الاتحاد الرياضي ببن ڨردان بث مباشر الان في كأس تونس  بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 13:30- 

2 3 4

التعليقات

أحدث أقدم