هيفاء مريزق تردّ بعد تداول صورة "فاضحة" لها من زفاف حنان الشقراني :"ربي يهدي الي صورني.." (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia هيفاء مريزق تردّ بعد تداول صورة "فاضحة" لها من زفاف حنان الشقراني :"ربي يهدي الي صورني.." (فيديو)

هيفاء مريزق تردّ بعد تداول صورة "فاضحة" لها من زفاف حنان الشقراني :"ربي يهدي الي صورني.." (فيديو)

haifa-habib-mrizek-hanen-chograni-et-son-mari
هيفاء مريزق

 


haifa habib mrizek hanen chograni et son mari


احتفلت ليلة أمس الثلاثاء 21 فيفري 2023، الممثلة التونسية ،حنان الشقراني بحفل "وطيتها" و ذلك بحضور جميع الفنانين التونسيين دون استثناء، من بينهم الفنان القدير لطفي بوشناق ونجلاء التونسية وزازا وشمس الدين باشا وإيمان الشريف وهشام النقاطي وغيرهم من الوجوه المعروفة إعلاميا.


وأثارت الكرونيكوز بقناة التاسعة هيفاء مريزق جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي اليوم وذلك بعد تداول صورة لإطلالتها في حفل وطية حنان الشقراني واعتبرها نشطاء الفايسبوك فاضحة وغير لائقة.


وردا على ذلك نشرت هيفاء مريزق تدوينة على حسابها الخاص قالت فيها :"لست أول من يتعرض لهذه المواقف المستفزة من أصحاب القلوب الضعيفة والصحافة الصفراء .. لم أتعوّد التبرير ولكن احتراما لجمهوري : حبيت نقوللهم الصورة تم إلتقاطها من زاوية خايبة وربي يهدي ما خلق واكهو.. نحب نشكر المصممة على الروبة المزيانة".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم