حمزة الوسلاتي لخلافة يوسف العلمي في رئاسة النادي الإفريقي .. التفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia حمزة الوسلاتي لخلافة يوسف العلمي في رئاسة النادي الإفريقي .. التفاصيل

حمزة الوسلاتي لخلافة يوسف العلمي في رئاسة النادي الإفريقي .. التفاصيل


 

hamza oueslati club africain youssef elmi

حمزة الوسلاتي يقترب من رئاسة النادي الإفريقي



اجتمع يوم الخميس الماضي رئيس الهيئة التسييرية للنادي الافريقي يوسف العلمي بنائب الرئيس الأسبق للنادي 


حمزة الوسلاتي من اجل بحث امكانية تولي الوسلاتي مهمة تسيير الفريق في الوقت الحالي.


وأصر يوسف العلمي ان يكون الوسلاتي خليفته لقيادة الإدارة القادمة للنادي الافريقي. وبعد ساعات من الاجتماع الذي جمع الطرفين أعطى حمزة الوسلاتي موافقته المبدئية من أجل العودة إلى حديقة الرياضة أ وتسلم مقاليد تسيير النادي الافريقي.



وفي انتظار رد لجنة الحكماء يمكن التاكيد ان هيئة العلمي قد رميت المنديل وسيكون الوسلاتي الأقرب لرئاسة النادي الافريقي.


حمزة الوسلاتي رجل أعمال ضخ أمولا كبيرة للنادي وكان دائما مساندا لعبد السلام اليونسي لخلاص مستحقات اللاعبين وفض عديد المشاكل اليومية للنادي. 


وكان حمزة الوسلاتي يستعد ويرغب في تقديم قائمة انتخابية يرأسها قصد تسيير النادي وقدم وعودا لبعض أعضاء هيئة الحكماء بخلاص جزء هام من الديون ورفع عقوبة المنع من الانتداب والقيام بتعزيز الفريق في «الميركاتو الشتوي الفارط. لكن الوسلاتي اصطدم بالقانون الجديد الذي يهم شروط الترشح وخاصة المستوى التعليمي الباكالوريا + (2) وهذا الشرط يقصي الوسلاتي الذي لا يملك المستوى التعليمي المطلوب لرئاسة النادي. 



وعاد اسم هذا المسؤول ليُطرح بشدة في الفترة الحالية كحل وخيار بديل ليوسف العلمي مع الأخبار التي تروج عن عزم هيئة الحكماء تكوين هيئة تسييرية تضم أسماء جديدة تواصل قيادة النادي إلى حين عقد الجلسة الانتخابية في الصائفة القادمة. 



والأكيد أن أحباء الافريقي ينتظرون بشغف اجتماع هيئة الحكماء وما سيفرزه من قرارات جديدة تهم مستقبل النادي الذي سيدخل في فترة حاسمة وهامة من الموسم الرياضي في مختلف الفروع .


التعليقات

أحدث أقدم