الهادي زعيم يستنكر إيقاف مدير إذاعة موزاييك نور الدين بوطار.. ويعبّر عن تضامنه الكامل معه (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الهادي زعيم يستنكر إيقاف مدير إذاعة موزاييك نور الدين بوطار.. ويعبّر عن تضامنه الكامل معه (فيديو)

الهادي زعيم يستنكر إيقاف مدير إذاعة موزاييك نور الدين بوطار.. ويعبّر عن تضامنه الكامل معه (فيديو)

hedi-zaiem-noureddine-boutar-mosaique
الهادي زعيم يستنكر إيقاف مدير موزاييك نور الدين بوطار

 

hedi zaiem noureddine boutar mosaique


نشر الإعلامي هادي زعيم تدوينة يعبر فيه عن تضامنه مع نور الدين بوطار المدير العام لإذاعة موزاييك وذلك بعد مداهمة منزله وايقافه ليلة البارحة، وهذا ما جاء فيها :"



تفاجأت أسرة إذاعة موزاييك آف آم بمداهمة منزل المدير العام للإذاعة نور الدين بوطار وتفتيشه ليلة أمس مس أواقتياده إلى وحدة البحث الأمني في القرجاني. وإذ تحترم أسرة اذاعة موزاييك العمل الامني القانوني والقضاء المستقل فإنها تستهجن بشدة عملية الترهيب والترويع و الإيقاف العشوائي.



كما تؤكد إدانتها لعملية الترهيب الهادفة لضرب إستقلالية الإذاعة وحرية العمل الصحفي خاصة بالنظر لما سبق عملية الايقاف من حملة تحريض وشيطنة وتشويه للإذاعة وكل العاملين فيها من جهات معلومة.



وتعبر أسرة إذاعة موزاييك آف آم بكافة صحفييها ومراسليها وتقنييها و إدارييها و عملتها عن دعمها المطلق للزميل الصحفي نور الدين بوطار المدير العام للاذاعة وتدين بشدة الاستهداف المتواصل لإذاعة موزاييك اف ام بهدف إسكات صوتها الحر، كما تؤكد تمسكها باستقلالية خطها التحريري ومواصلة آداء رسالتها الإعلامية في احترام تام لميثاقها التحريري..



ويهم أسرة موزاييك أن توضح للرأي العام أن الاحتفاظ يتعلق بالخط التحريري للإذاعة و تسييرها ولا علاقة له بقضية التآمر على أمن الدولة كما تم الترويج له و هذا ما أكدته الأستاذة دليلة مصدق التي حضرت مع منوبها عملية السماع.



وتطالب أسرة اذاعة موزاييك بإطلاق سراح الصحفي و المدير العام للإذاعة نور الدين بوطار فورا وايقاف الهرسلة التي تتعرض لها الاذاعة.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم