بالفيديو.. تفاصيل "مريبة وصادمة " حول تاجر الخمر الموقوف في قضية كمال لطيف ؟! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. تفاصيل "مريبة وصادمة " حول تاجر الخمر الموقوف في قضية كمال لطيف ؟!

بالفيديو.. تفاصيل "مريبة وصادمة " حول تاجر الخمر الموقوف في قضية كمال لطيف ؟!



kamel ltaief

نشر المدون  الصحبي  العمري  تدوينة تحدث فيها عن الشخص الموقوف رفقة  رجل الاعمال كمال اللطيف  فجاء في تدوينته ما يلي :” تحدث الاستاذ نزار عياد محامي المرماجي المافيوزي كمال اللطيٌف الموقوف حاليا عن تاجر خمر (صاحب رخصة) متورط مع منوبه، وقالها بشيء من التهكم والاستهزاء والسخرية لإخفاء حقيقة العلاقة ..


وللغرض أفيد متابعي الشأن العام وشعب الفايسبوك، أن الشخص المقصود هو المدعو أحمد دولة المقيم في سوسة والذي يملك محل لتجارة الخمر بقفصة، سحبت منه الرخصة منذ مدة، فبحث له عن شخص متنفذ قادر على إعادة الحالة على ما كانت عليه، فتم نصحه برجل الظل الحاكم بأمره في وزارة الداخلية كمال اللطيف، 



هذا وقد رصدت عيون المصالح الامنية التي لا تنام، سيارة بياع الشراب احمد دولة وهي راسية امام منزل كمال اللطيف عديد المرات في سيدي بوسعيد وهو ما يعني أن هناك علاقة مشبوهة تكونت بينهما في ظرف وجيز .. وان هناك مساعي جدية للتدخل لفائدته ..




الاخبار الشحيحة تؤكد على أن بياع الشراب قدم تسبقة بالملايين الزرقاء على الحساب لكمال اللطيف.. فهل يكون هذا التاجر المشبوه متورطا في عملية التخطيط لإغتيال رئيس الدولة قيس سعيٌد خاصة وأنٌ فرقة خاصة قامت بمداهمته في بيته وحجز أسلحة لديه وأموال عند إيقافه ؟



الفيديو:



التعليقات

أحدث أقدم