تشكيلة الترجي الرياضي في مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تشكيلة الترجي الرياضي في مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا!

تشكيلة الترجي الرياضي في مواجهة المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا!

ligue-des-champions-formation-probable-de-l-esperance-de-tunis-face-a-al-merreikh
تشكيلة الترجي ضد المريخ 



كيف يمكن أن تأتي تشكيلة الترجي ضد المريخ؟ حيث الأسماء التي من المتوقع أن يعتمد عليها المدرب "نبيل معلول" من أجل مواجهة خصمه السوداني الكبير.



وما هي القنوات الناقلة لمباراة الترجي والمريخ بث مباشر؟ هذا هو ما سنتعرف عليه الآن من خلال هذا التقرير، بالإضافة إلى موعد المباراة المرتقبة.



ويقص الترجي شريط منافساته في الموسم الجديد من دوري أبطال إفريقيا باستضافة المريخ على "الملعب الأولمبي حماد العقربي" في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا.



ويسعى الترجي عند خوض مباراة المريخ، إلى استغلال الحالة المعنوية التي لدى لاعبيه بعد أن انتصروا في مشوار المجموعات في الدوري التونسي على النجم الساحلي، حيث قنص الترجي المركز الأول في المجموعة الأولى بعد منافسة شرسة.



موعد مباراة الترجي والمريخ


موعد مباراة الترجي والمريخ هو يوم السبت الموافق 11 فبراير 2023، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، والسادسة مساءً بتوقيت السودان ومصر، والسابعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والمريخ بث مباشر



القنوات الناقلة لمباراة الترجي والمريخ بث مباشر، هي قنوات بي إن سبورتس القطرية، سواء عبر 


تشكيلة الترجي ضد المريخ المتوقع أن تدخل المباراة بشكل أساسي ستأتي كالتالي:


حراسة المرمى: معز بن شريفية.

خط الدفاع: زدام - مرياح - توجاي - دقدوق.

خط الوسط: الشعلالي - محمد علي - بوجرين.

خط الهجوم: البدري - الهوني - رياض بن عياد.




التعليقات

أحدث أقدم