لطفي العماري يكشف :"البلاد ناقصها كان سواغ مان ونرمين صفر وكادوريم.. ملا مهازل" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia لطفي العماري يكشف :"البلاد ناقصها كان سواغ مان ونرمين صفر وكادوريم.. ملا مهازل" (فيديو)

لطفي العماري يكشف :"البلاد ناقصها كان سواغ مان ونرمين صفر وكادوريم.. ملا مهازل" (فيديو)

lotfi-laamari-swagg-man-k2rym
لطفي العماري

 

lotfi laamari swagg man k2rym


تناول عدد هذا الأسبوع من برنامج تحت السور على قناة التاسعة خبر ترشّح كل من الفنانة الإستعراضية نرمين صفر و مغنّي الراب التونسي كادوريم و كذلك سواغ مان للانتخابات الرئاسية القادمة.


و علّق الضيوف على هذا الخبر معربين عن إستغرابهم كيف لمثل هؤلاء أن يمثّلوا الشعب التونسي، بداية من  رشيد ماجري الذي انتقد مظهر سواغ مان وأكّد بانّه لا يعرفه "شنية اللي عاملو في روحو" في حين انتقدته المحامية سنية الدهماني :"الناس ترا فيه هاذاك الطفل الفقير اللي صنع روحه بروحه.. اما في الحقيقة هو تحيل على العشرات".



أمّا عن نرمين صفر و إعلانها عن نرشّحها، علّقت الفنانة التونسية نعيمة الجاني :"حاجة مؤلمة.. غصّة في الحلق هذاكة شنجم نقول والله..".



وقال لطفي العماري :"معظم الرؤساء الي تعداو على تونس في ال10 سنوات الأخيرة هوما الي شجعو كادوريم وسواغ مان باش يترشحو.. شافو الي التاس هذوما ما قدمو شي.. البلاد ناقصها كان سواغ مان وكادوريم ونرمين صفر".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم