الإفريقي اليوم | مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومستقبل الرجيش بث مباشر في الدوري التونسي - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الإفريقي اليوم | مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومستقبل الرجيش بث مباشر في الدوري التونسي

الإفريقي اليوم | مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومستقبل الرجيش بث مباشر في الدوري التونسي

match-club-africain-ca-vs-as rejiche-asr-live-streaming-direct-ligue-1-tunisie-al-kass
الإفريقي اليوم | مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ومستقبل الرجيش بث مباشر في الدوري التونسي

 

match club africain ca vs as rejiche asr live streaming direct ligue 1 tunisie al kass


النادي الإفريقي ومستقبل الرجيش مباشر


تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي ومستقبل الرجيش بث مباشر في الدوري التونسي، حيث من المنتظر أن يستقبل النادي الإفريقي على ملعب رادس منافسه في الجولة السادسة إيابا من فعاليات الرابطة المحترفة الأولى. 

.


حل فريق مستقبل الرجيش ضيفا على النادي الإفريقي في المباراة قبل الأخيرة لحساب المجموعة الثانية للبطولة التونسية لكرة القدم لهذا الموسم 2022–2023 .وستُقام المواجهة بين الفريقين يوم الأحد 5 من فيفري الحالي .



ويسترجع نادي باب الجديد خلال هذه المباراة خدمات كل من اسكندر العبيدي، شهاب العبيدي، أدم قرب وصابر خليفة مقابل غياب حمزة العقربي ورامي البدوي بسبب الإصابة. 


ويحتل الأحمر والأبيض المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة من 5 انتصارات، 3 تعادلات و4 هزائم. 


القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والرجيش بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة النادي الإفريقي ومستقبل الرجيش بث مباشر، حيث تذيع قناة "الكأس 2" مباريات الدوري التونسي هذا الموسم، ويمكن مشاهدة المباراة الهامة ما بين الفريقين في موعدها من خلال إحدى قنوات المجموعة.




يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الإفريقي ضد مستقبل الرجيش بث مباشر الان فى الرابطة المحترفة الاولى بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:00- 


التعليقات

أحدث أقدم