مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر الأن في كأس تونس ـ CS Sfaxien vs Olympique Beja Live - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر الأن في كأس تونس ـ CS Sfaxien vs Olympique Beja Live

مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر الأن في كأس تونس ـ CS Sfaxien vs Olympique Beja Live

match-cs sfaxien vs olympique de beja-coupe-de-tunisie
مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر الأن في كأس تونس ـ CS Sfaxien vs Olympique Beja Live


cs sfaxien vs olympique de beja coupe de tunisie


البث المباشر مباراة النادي الصفاقسي ضد الأولمبي الباجي



تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر في كأس تونس 2022-2023، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريقين في الدور ربع النهائي من البطولة.



يستقبل النادي الصفاقسي اليوم الأحد 25 فيفري 2023، ضيفه الأولمبي الباجي، بداية من الساعة الواحدة ونصف ظهرا، بملعب الطيب المهيري لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس توتس.


ويسعى نادي عاصمة الجنوب إلى الوصول للمربع الذهبي للمرة الخامسة تواليا في حين يأمل الباجية في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال الموسم الرياضي الحالي.


ويذكر أن الأسود الأبيض انتصر في ثمن النهائي على شبيبة العمران بضربات الترجيح كما هو الحال بالنسبة للأولمبي الباجي الذي فاز بذات الطريقة على مستقبل القصرين. 



موعد مباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي في كأس تونس


موعد مباراة الصفاقسي ضد الأولمبي الباجي التي ستقام على ملعب "الطيب المهيري" هو يوم الأحد الموافق 26  فيفري 2023، على أن تنطلق المباراة مع حلول الساعة:


13:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر


القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر في كأس تونس 2022-2023، حيث ستنقل قناة "ديوان سبورت" هذه المواجهة كما يحدث في بقية مواجهات كأس تونس على الهواء مباشرةً بشكل مجاني، كما أنه يتم نقل أحداث المباراة عن طريق إذاعة تونس عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.



يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ضد الأولمبي الباجي  بث مباشر الان في كأس تونس  بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 13:30- 

cs sfaxien vs olympique de beja coupe de tunisie البث المباشر مباراة النادي الصفاقسي ضد الأولمبي الباجي تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر في كأس تونس 2022-2023، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريقين في الدور ربع النهائي من البطولة. يستقبل النادي الصفاقسي اليوم الأحد 25 فيفري 2023، ضيفه الأولمبي الباجي، بداية من الساعة الواحدة ونصف ظهرا، بملعب الطيب المهيري لحساب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس توتس. ويسعى نادي عاصمة الجنوب إلى الوصول للمربع الذهبي للمرة الخامسة تواليا في حين يأمل الباجية في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية خلال الموسم الرياضي الحالي. ويذكر أن الأسود الأبيض انتصر في ثمن النهائي على شبيبة العمران بضربات الترجيح كما هو الحال بالنسبة للأولمبي الباجي الذي فاز بذات الطريقة على مستقبل القصرين. موعد مباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي في كأس تونس موعد مباراة الصفاقسي ضد الأولمبي الباجي التي ستقام على ملعب "الطيب المهيري" هو يوم الأحد الموافق 26 فيفري 2023، على أن تنطلق المباراة مع حلول الساعة: 13:30 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر. القنوات الناقلة لمباراة الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر القنوات الناقلة لمباراة النادي الصفاقسي والأولمبي الباجي بث مباشر في كأس تونس 2022-2023، حيث ستنقل قناة "ديوان سبورت" هذه المواجهة كما يحدث في بقية مواجهات كأس تونس على الهواء مباشرةً بشكل مجاني، كما أنه يتم نقل أحداث المباراة عن طريق إذاعة تونس عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك. يمكنكم مشاهدة مباراة النادي الرياضي الصفاقسي ضد الأولمبي الباجي بث مباشر الان في كأس تونس بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 13:30-

التعليقات

أحدث أقدم