الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والزمالك بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والزمالك بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

الترجي اليوم | مشاهدة مباراة الترجي والزمالك بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

match-esperance-vs-zamalek-live-cafcl-bein-sport-est-zsc-en-direct
 مشاهدة مباراة الترجي والزمالك بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا


match esperance vs zamalek live cafcl bein sport est zsc en direct

 

الترجي الزمالك مباشر

مشاهدة مباراة الترجي والزمالك بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.. 



يستقبل الترجي الرياضي، اليوم السبت 25 فيفري 2023، ضيفه نادي الزمالك المصري، بداية من الساعة الخامسة مساء، بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن فعاليات دوري أبطال إفريقيا.



ويطمح نادي باب سويقة في تحقيق الفوز الثالث تواليا من أجل وضع قدم في الدور ربع النهائي في حين يسعى نادي القلعة البيضاء إلى تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل.


 شاهد مباراة الترجي والزمالك بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا




ويحتل ممثل كرة القدم التونسية الترجي الرياضي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط في حين يحتل نادي الزمالك المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.


واليكم التشكيلة الاساسية التي اهتارها نبيل معلول : 

معز بن شريفية - ياسين مرياح - محمد امين توغاي - رائد بوشنيبة - محمد امين بن حميدة - غيلان الشعلالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوغرين - حمدو الهوني - انيس البدري - محمد علي بن حمودة. 


يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك بث مباشر الان في دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 17:00- 


التعليقات

أحدث أقدم