برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل !

النقل التلفزي لمباراة الترجي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا


match esperance zamalek ligue des champions est zsc

مباراةالترجي  الزمالك في دوري أبطال إفريقيا




تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا، والموعد المقرر لتلك المباراة.




ويدخل الزمالك مباراة القمة العربية والإفريقية ضد الترجي من أجل هدف واحد فقط، ألا وهو الانتصار على مستضيفه، حتى يعدل الزمالك من وضعيته في ترتيب المجموعة الرابعة.



وكان الزمالك قد تعرض لهزيمة مفاجئة على أرضه في الجولة الأولى على يد شباب بلوزداد، ثم تعادل سلبيًا خارج قواعده مع المريخ، ليبقى بنقطة واحدة فقط تأتي به في المركز الرابع والأخير بالمجموعة.



على عكس موقف الزمالك، فإن فريق الترجي من جهته سيكون راغبًا في أن يحقق الفوز، وهو الذي يجعله مستمرًا في زعامة المجموعة، حيث يأتي الترجي في المركز الأول بها برصيد 6 نقاط، حيث حصد العلامة الكاملة بالفوز على المريخ وشباب بلوزداد.




القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي بث مباشر:



القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي بث مباشر، ستكون قناة "بي إن سبورتس 4" حاضرة في الموعد لتغطية أحداث اللقاء المنتظر، وكذلك بثه على الهواء مباشرةً لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


موعد مباراة الزمالك والترجي



موعد مباراة الترجي ضد الزمالك سيكون في يوم السبت الموافق 25 فيفري 2023، على أن تبدأ المباراة في توقيتها المقرر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والرباط،.


يمكنكم مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك بث مباشر الان في دوري أبطال إفريقيا بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 17:00- 

التعليقات

أحدث أقدم