خطيب عائشة عطية يفاجئها في عيد ميلادها وينشر تهنئته على المعلقات في شوارع القاهرة (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia خطيب عائشة عطية يفاجئها في عيد ميلادها وينشر تهنئته على المعلقات في شوارع القاهرة (فيديو)

خطيب عائشة عطية يفاجئها في عيد ميلادها وينشر تهنئته على المعلقات في شوارع القاهرة (فيديو)

خطيب عائشة عطية

 

فاجأ الصحفي المصري محمد مجدي السيسي خطيبته الممثلة التونسية عائشة عطية في عيد ميلادها من خلال نشر تهنئته على إحدى المعلقات في شوارع القاهرة.



وقد لاقت هذه المفاجأة الرومانسية تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي وإعجابا كبيرا في صفوف متابعي عائشة عطية الذين تمنوا لها حياة سعيدة.



وقد نشرت عائشة مقطع فيديو يوثق المفاجأة وعلقت عليه :"لما شوارع مصر تحتفل معاك بعيد ميلادك .. لما يكون معاك شريك حياة أبسط ما يقال عنه إنه رائع في كل حاجة ..



سألني امبارح : " لو حد عاوز مصر كلها تعرف إن النهاردة عيد ميلاد حبيبته يعمل ايه ؟ " .. فجاوبت بكل تريقة " يق_تل حبيبته في ميدان التحرير  حيعمل إيه يعني !"


هو فعلاً قت_لني بالحركة دي …


أنا موش حتكلم عن تفاصيل اليوم عشان كان كله مليان بالهدايا والمفاجآت و المغامرات .. بس كنت عاوزة أشير معاكوا فرحتي بالمفاجئة دي لأنها أكتر مفاجأة بسطتني في حياتي . أنا بحبك".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم