برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والنادي البنزرتي.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي والنادي البنزرتي.. التفاصيل !

 

porgrame-match-esperance-est-vs-ca-bizertin-cab-en-direct-streaming
النقل التلفزي لمباراة الترجي والنادي البنزرتي

porgrame match esperance est vs ca bizertin cab en direct streaming



تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي، وتعرف كذلك من خلال سطور هذا المقال على الموعد المقرر لانطلاق المباراة المنتظرة.


وسيخوض الترجي مواجهة جديدة هامة في الدوري التونسي بالجولة الثانية عشر، وهو أصبح قريبًا للغاية من الوصول إلى صدارة ترتيب جدول المجموعة الأولى من الدوري التونسي بعدما هزم منافسه المباشر وصاحب الصدارة النجم الساحلي.


وتفوق الترجي على النجم الساحلي في المباراة الماضية بينهما بنتيجة 2-1، ليقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، حيث رفع الترجي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة.


بينما البنزرتي تراجع بعد تعادل السلبي مع الصفاقسي في الجولة السابقة إلى المركز الرابع في المجموعة، بعدما أصبح لديه 13 نقطة.


موعد مباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي



موعد مباراة الترجي ضد البنزرتي سيكون في يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023، حيث من المنتظر أن تنطلق المباراة في الموعد المقرر لها في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس

.


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي


القنوات الناقلة لمباراة الترجي والبنزرتي في الدوري التونسي، حيث يمكن متابعة مجريات هذا اللقاء كما هو معتاد خلال الموسم الجاري من خلال شبكة قنوات "الكأس" القطرية، والتي تقوم بتغطية وبث أحداث مباريات الدوري التونسي المختلفة عبر شاشاتها.

إرسال تعليق

أحدث أقدم