برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والنادي البنزرتي .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والنادي البنزرتي .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والنادي البنزرتي .. التفاصيل !

porgrame-match-etoile-du-sahel-ess-vs-ca-bizertin-cab-en-direct-streaming
النقل التلفزي لمباراة النجم الساحلي والنادي البنزرتي

 

porgrame match etoile du sahel ess vs ca bizertin cab en direct streaming



تعرف الآن على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والبنزرتي في الجولة الأخيرة بدور المجموعات بالدوري التونسي لموسم 2022-2023.


ويدخل النجم الساحلي مباراته الهامة ضد البنزرتي من أجل إثبات أحقيته بالبقاء في صدارة الترتيب العام للمجموعة الأولى في الدوري منذ انطلاق الموسم الجاري.



وكان النجم الساحلي قد قع في فخ التعادل السلبي في لقاء الأسبوع الثالث عشر مع فريق هلال الشابة، ولكنه تعادل رفع رصيده إلى 25 نقطة، ليزيح به منافسه الأقوى الترجي من صدارة الترتيب، ليعود النجم لمكانه المعتاد.



فيما البنزرتي على ملعبه في الجولة الماضية بالهزيمة على يد الملعب التونسي بنتيجة 2-1، لتتوقف مساعي البنزرتي في بلوغ مركز أفضل في ترتيب المجموعة ليستقر في المركز السابع برصيد 13 نقطة كما هو.



موعد مباراة النجم الساحلي والبنزرتي




موعد مباراة النجم الساحلي والبنزرتي الذي تم تحديده هو يوم غدًا الأربعاء الموافق 8 فبراير 2023، على أن تنطلق مع صافرة الحكم في تمام الساعة:

2:00م بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والبنزرتي



القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والبنزرتي، حيث حصلت قنوات "الكأس" القطرية، وقناة "ديوان سبورت" التونسية على حق إذاعة مباريات الدوري التونسي هذا الموسم.


يمكن مشاهدة مباراة النجم الساحلي والنادي البنزرتي بث مباشر :


التعليقات

أحدث أقدم