برنامج النقل التلفزي لمباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي .. التفاصيل !

porgrame-match-etoile-du-sahel-ess-vs-stade-tunisien-st-en-direct-streaming
 النقل التلفزي لمباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي 

 

porgrame match etoile du sahel ess vs stade tunisien st en direct streaming


ما هي القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والملعب التونسي بث مباشر؟ وما هو الموعد المحدد لانطلاق تلك المباراة؟


سنتعرف الآن سويًا على أبرز ما يهم جمهور الكرة التونسية معرفته بشأن مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي، والتي ستقام في إطار منافسات الأسبوع الـ12 من الدوري التونسي.



ويدخل النجم الساحلي لهذه المباراة التي ستقام على أرض الملعب التونسي، لكي يعوض النقاط التي خسرها في مباراة الجولة الماضية عندما تغلب عليه الترجي بنتيجة 2-1، ليتوقف رصيد النجم الساحلي عند 25 نقطة، لكنه ما زال في المركز الأول في ترتيب المجموعة الأولى.



كذلك الملعب التونسي تعرض للخسارة في المباراة السابقة التي أقيمت على ملعب هلال الشابة بهدف نظيف، ليتوقف رصيده هو الآخر عند 10 نقاط في المركز السابع بالمجموعة.

موعد مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي


موعد مباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي ستكون في يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023 في الدوري التونسي، على أن تبدأ أحداثها مع حلول الساعة:

2:00م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والملعب التونسي بث مباشر



لحد هذه اللحظة مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي ستكون منقولة بصفة حصرية على منصة الديوان سبور التي اعلنت رسمياً نقلها لمباراة النجم الساحلي والملعب التونسي بث مباشر عبر تطبيق " ان سبورتس". المنصة تعمل على اجهزة الكومبيوتر و الهواتف الذكية ويمكنكم تحميلها وتنصيبها من متجر بلاي ستور وآبل ستور. 

التعليقات

أحدث أقدم