برنامج النقل التلفزي لمباراة الأولمبي الباجي والنادي الإفريقي .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الأولمبي الباجي والنادي الإفريقي .. التفاصيل !

porgrame-match-olympique-de-beja-vs-club-africain-ca-en-direct-streaming
النقل التلفزي لمباراة الأولمبي الباجي والنادي الإفريقي

 



porgrame match olympique de beja vs club africain ca en direct streaming


القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والأولمبي الباجي في الدوري التونسي؟ وما هو الموعد الذي تم تحديده للانطلاق هذه المباراة؟


تعرف الآن على كل ما يهمك بشأن تلك المواجهة، وكذلك تعرف على موقف الفريقين في جدول الدوري التونسي قبل أن يلتقيا معًا في المباراة المقبلة.


حيث من المنتظر أن يستقبل الأولمبي الباجي على ملعبه "بوجمعة الكميتي" منافسه الإفريقي في مباراة قوية، وستكون هذه المباراة في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر والأخير من المجموعة الثانية في الدوري التونسي لموسم 2022-2023.


وتعرض الأولمبي الباجي في مباراته السابقة على ملعب خصمه نجم المتلوي للهزيمة بهدف نظيف، ليتجمد رصيد الأولمبي الباجي عند 24 نقطة ويبقى في المركز الثالث بترتيب المجموعة الثانية.


بينما استطاع الإفريقي أن ينتصر على مستقبل الرجيش في المباراة التي أقيمت على أرض الأول بهدف نظيف، ليرفع الإفريقي من رصيده إلى 21 نقطة يأتي بها في المركز الرابع بالترتيب العام.


موعد مباراة الإفريقي والأولمبي الباجي



موعد مباراة الأولمبي الباجي ضد الإفريقي في الدوري التونسي كما هو مقرر لها سيكون في يوم الأربعاء الموافق 8 فيفري 2023، حيث ستبدأ المباراة في تمام الساعة:



الثانية مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والأولمبي الباجي


القنوات الناقلة لمباراة الإفريقي والأولمبي الباجي والتي تقوم بتغطية أحداث الدوري التونسي هذا الموسم، هي قنوات الكأس القطرية، وأيضًا قناة "ديوان سبورت".

يمكن مشاهدة مباراة الأولمبي الباجي والنادي الإفريقي بث مباشر :


إرسال تعليق

أحدث أقدم