برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وأمل جربة .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وأمل جربة .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الترجي وأمل جربة .. التفاصيل !

النقل التلفزي لمباراة الترجي وأمل جربة

 

prochain match en direct Taraji Espérance tunis EST vs Amal Djerba, la Coupe de Tunisie



تنطلق يوم الأربعاء الموافق لـ 15 فيفري 2023 الدفعة الثانية من مبارايات الدور السادس عشر من كأس تونس حيث يستضيف الترجي الرياضي التونسي أمل جربة على أرضية ملعب رادس. شيخ الأندية التونسية المنتشي بانتصار في آخر اللحظات أمام المريخ السوداني يسعى لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية و مواصلة المشوار في كأس تونس هذا اللقب الذي يغيب عن خزائن الأحمر والأصفر منذ جوان 2016.

غيابات بالجملة في صفوف الترجي ونبيل المعلول يدخل لقاء أمل جربة منقوص من 13 لاعب لهذه الأسباب
مباراة الترجي ضد أمل جربة في اطار الدور السادس عشر من كأس تونس 2023 تشهد غياب العديد من اللاعبين لعدة أسباب منها خاصة بقانون المسابقة حيث يُمنع مشاركة المحترفين الأجانب لتكافئ الفرص بين الفريقين في حالة عدم تواجد الفريقين في نفس المستوى


وبالتالي فإن الترجي سيكون محروم من خدمات محترفيه الأجانب على غرار : صابر بوغرين، محمد أمين توغاي، فوسيني كوليبالي، حمدو الهوني و رياض بن عياد. وغياب أيضا أمان الله مميش، عزيز عبيد، مالك المهري، غيث الوهابي و زين الدين ساسي لتعزيز منتخب الوطني التونسي للاواسط الذي من المقرر ان يشارك في كأس الأمم الإفريقية للشباب في مصر. وأخيرا وليس آخرا غياب غيلان الشعلالي و أمين بن حميدة بسبب عقوبة الانذار الثالث وتواصل غياب محمد بن علي، المشموم، ورائد الفادع بسبب الإصابة.



التشكيلة المتوقعة للترجي في مواجهة أمل جربة في كأس تونس


من المنتظر ان تحافظ تشكيلة الترجي ضد أمل جربة على نفس الخطة التكتيكية 4-2-3-1 مع تغيير في العديد من الأسماء بالمقارنة مع المباراة الفارطة امام المريخ السوداني، حيث سيكون الإطار الفني على موعد للاقحام بعض من عناصر النخبة.



 وفيما يلي التشكيلة المنتظرة : معز بن شريفية او صدقي الدبشي، رائد بوشنيبة، ياسين مرياح او محمد علي اليعقوبي، هاني عمامو، حسام الدقدوق، محمد علي بن رمضان، معتز الزدام، عزيز فلاح، فاروق الميموني، رشاد العرفاوي او زياد بريمة، محمد علي بن حمودة.


شاهد بالمجان مباراة الترجي وأمل جربة : برنامج النقل التلفزي والبث المباشر للمباريات كأس تونس



مباراة الترجي في الدور السادس عشر من كأس تونس في مواجهة الأمل الرياضي بجربة لن تكون منقولة تلفزيًا وستكون منقولة فقط على منصة الديوان سبور التي بدورها غطت مباريات الدفعة الأولى من منافسات كأس تونس على منصتها الجديدة متابعة بث مباشر للمباريات تنطلق اليوم الأربعاء 15 فيفري 2023 على الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس.

التعليقات

أحدث أقدم