برنامج النقل التلفزي لمباراة الاتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الاتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الاتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز .. التفاصيل !

النقل التلفزي لمباراة الاتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز

 

match us monastir young africans


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز، حيث اللقاء الذي سيجمع ما بين الفريق التونسي صاحب الأرض وضيفه التنزباني في كأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2022-2023.



ويستضيف الاتحاد المنستيري منافسه يانغب أفريكانز من أجل خوض لقاء الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويتنافس الاتحاد المنستيري وضيفه في المباراة المقبلة طرفا المواجهة الأخرى في ذات المجموعة، فريقا ريال باماكو ومازيمبي.


ويعيش الاتحاد المنستيري حاليًا أفضل فتراته في الموسم، حيث أنه تمكن من أن يستحوذ على صدارة المجموعة الثانية في الدوري التونسي للموسم الحالي، وذلك فإن جماهيره تريد أن يستنسخ فريقها أداءه القوي في البطولة إلى البطولة الإفريقية، ليحقق الانتصار في مباراته الافتتاحية بها.


موعد مباراة الاتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز


موعد مباراة الاتحاد المنستيري ضد يانغ أفريكانز هو يوم الأحد الموافق 12 فيفري 2023، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:

17:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز


القنوات الناقلة الاتحاد المنستيري ويانغ أفريكانز التي أعلنت عن إذاعتها لمجريات هذا اللقاء، هي قناة "بي إن سبورتس 4" التي ستذيعها بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وكذلك ستكون المباراة متاحة للمشاهدة من خلال تطبيق البث المباشر "بي إن سبورتس كونكت".

التعليقات

أحدث أقدم