برنامج النقل التلفزي لمباراة ريال باماكو والاتحاد المنستيري .. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة ريال باماكو والاتحاد المنستيري .. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة ريال باماكو والاتحاد المنستيري .. التفاصيل !

real-bamako-us-monastir
برنامج النقل التلفزي لمباراة ريال باماكو والاتحاد المنستيري



real bamako us monastir



تعرف على معلق مباراة الاتحاد المنستيري وريال باماكو في كأس الكونفدرالية، وتعرف كذلك على الموعد المقرر لتلك المباراة والقنوات الناقلة لها.


موعد مباراة الاتحاد المنستيري وريال باماكو


موعد مباراة الاتحاد المنستيري وريال باماكو، والتي ستأتي في إطار الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في كأس الكونفدرالية لموسم 2022-2023 سيكون في يوم الأحد الموافق 19 فيفري 2023، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة:

17:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.



وكان الاتحاد المنستيري قد استطاع أن يسعد جماهيره بالبداية الجيدة التي حققها في دور المجموعات بالكونفدرالية، حيث حقق انتصارًا أوليًا في بداية مشوراه على حساب يانج أفريكانز بهدفين دون رد.


بينما تعرض خصمه المالي ريال باماكو للهزيمة على يد مازيمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري وريال باماكو



القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد المنستيري وريال باماكو، هي قناة "بي إن سبورتس 7" وهي الناقل الحصري للقاء في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يمكن متابعة هذا اللقاء على الهواء مباشرةً من خلال تطبيق "بي إن سبورتس كونكت" التابع للشبكة صاحب حق إذاعة البطولة.

معلق مباراة الاتحاد المنستيري وريال باماكو


معلق مباراة الاتحاد المنستيري وريال باماكو الذي وقع الاختيار عليه من أجل التعليق على مجريات المباراة هو المخضرم "رؤوف خليف".

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال باماكو ضد الاتحاد المنستيري بث مباشر الان في كأس الكونفدرالية بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 17:00- 

 

التعليقات

أحدث أقدم