بالفيديو: متطوع يعثر على حقيبة بداخلها 2 مليون دولار تحت الأنقاض ويسلمها للأمن.. خلال مشاركته في عمليات الإنقاذ في تركيا - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: متطوع يعثر على حقيبة بداخلها 2 مليون دولار تحت الأنقاض ويسلمها للأمن.. خلال مشاركته في عمليات الإنقاذ في تركيا

بالفيديو: متطوع يعثر على حقيبة بداخلها 2 مليون دولار تحت الأنقاض ويسلمها للأمن.. خلال مشاركته في عمليات الإنقاذ في تركيا





بعدما تحولت آلاف المباني لأنقاض فوق بعضها بعضاً في ثوانٍ معدودة، جرّاء الزلزال المدمر الذي شهدته تركيا، فجر الاثنين 6 فيفري الجاري، أصبحت عمليات البحث تحت الأنقاض تكشف عن مفاجآت غريبة.


البداية مع عثور موظف بلدية في إحدى المدن التركية، على حقيبة تحتوي على 4 ملايين ليرة تركية، وتسليمها إلى الشرطة للتحقق منها حقيقية أم مزيفة.



أيضاً فوجئ رجال إطفاء كانوا يقومون بعمليات البحث والإنقاذ في مدينة غازي عنتاب التركية، بأكوام من الدولارات ظهرت لهم قرب رجل انتشلوه من تحت الأنقاض، ليجدوا أن ما عثروا عليه يزيد على مليوني دولار، فحملوها مع أغراض أخرى عثروا عليها وسلموها إلى الشرطة.


من جانبه، قال رئيس إدارة الإطفاء في بلدية المدينة، كافر يلماز، لوسائل إعلام محلية: «حاولنا أولاً إنقاذ المواطنين في الحطام، ثم عثرنا على أشياء ثمينة، بينها سيارات ومجوهرات وأموال، منها التي تم العثور عليها في غرفة كان يجري فيها البحث عن الرجل الذي تم إخراجه منها».



يذكر أن رجال إنقاذ من فرقة روسية، كانوا قد عثروا في 14 فبراير الجاري على وعاء فيه 150 ألف دولار أثناء
 أعمال إزالة الأنقاض في مبنى سكني بتركيا، فسلموها أيضاً إلى الشرطة التي وجدت أنها أصلية «غير مزيفة».


الفيديو

التعليقات

أحدث أقدم