برنامج النقل التلفزي لمباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي في كأس تونس.. التفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia برنامج النقل التلفزي لمباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي في كأس تونس.. التفاصيل !

برنامج النقل التلفزي لمباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي في كأس تونس.. التفاصيل !

 

stade-tunisien-vs-etoile-du-sahel-coupe-de-tunisie
النقل التلفزي لمباراة الملعب التونسي والنجم الساحلي في كأس تونس


stade tunisien vs etoile du sahel coupe de tunisie


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والملعب التونسي في بطولة كأس تونس، حيث يستضيف الملعب التونسي على ملعبه "هادي النيفر" الموقعة القادمة في دور الستة عشر من كأس تونس.


ويستأنف النجم الساحلي مواجهاته هذا الموسم في كأس تونس 2022-2023، فبعدما تمكن من أن يمر من فريق مستقبل سليمان في دور الـ32 بالانتصار عليه بهدفين دون مقابل، سيكون على النجم أن يخوض مواجهة قوية أمام الملعب التونسي.


وكان الملعب التونسي هو الآخر قد استطاع أن يمر من الدور التمهيدي الماضي في البطولة، حيث خاض مباراة دور الـ32 خارج أرضه على ملعب فريق اتحاد بوسالم، واستطاع الملعب التونسي أن يعود من هناك بانتصار هام قوامه هدف نظيف.



موعد مباراة النجم الساحلي والملعب التونسي في كأس تونس



القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والملعب التونسي في كأس تونس...


موعد مباراة الملعب التونسي ضد النجم الساحلي سيكون كما هو مقرر لها في يوم الأحد الموافق 19 فيفري 2023، على أن تبدأ هذه المباراة في تمام الساعة الواحد والنصف مساءً بتوقيت تونس والرباط والجزائر، والثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والكويت وبغداد، والثالثة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والملعب التونسي في كأس تونس


القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي والملعب التونسي في كأس تونس، حيث أعلنت قناة "ديوان سبورت" التونسية عن أنها سوف تقوم بنقل مجريات هذا اللقاء على الهواء مباشرةً.


يمكنكم مشاهدة مباراة الملعب التونسي ضد النجم الرياضي الساحلي بث مباشر الان في كأس تونس  بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 13:30- 

التعليقات

أحدث أقدم