مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري واتحاد بنقردان بث مباشر في الدوري التونسي - us monastir vs us ben guerdane live - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري واتحاد بنقردان بث مباشر في الدوري التونسي - us monastir vs us ben guerdane live

مشاهدة مباراة الاتحاد المنستيري واتحاد بنقردان بث مباشر في الدوري التونسي - us monastir vs us ben guerdane live

us-monastir-vs-us-ben-guerdane-live-streaming-direct-diwan-sport
مشاهدة مباراة أمل حمام سوسة والنادي الصفاقسي بث مباشر في الدوري التونسي

 

USM USBG على DiwanSport : الاتحاد المنستيري واتحاد بنقردان مباشر.. في صراع على صدارة المجموعة ، يستعد الاتحاد المنستيري لاستضافة اتحاد بنقردان في الجولة قبل الأخيرة .


ينزل فريق اتحاد بنقردان ضيفا على الاتحاد المنستيري بملعب مصطفى بن جنات في المباراة قبل الأخيرة لحساب المجموعة الثانية للبطولة التونسية لكرة القدم لهذا الموسم 2022–2023 .وستُقام المواجهة يوم الأحد 5 من فيفري الحالي .


USM USBG على DiwanSport : الاتحاد المنستيري واتحاد بنقردان مباشر

ويتصدر الاتحاد المنستيري المجموعة بعد تعادله الأخير أمام أولمبيك سيدي بوزيد برصيد 26 نقطة من 12 مواجهة .ويتطلع الفريق لتحقيق ثلاث نقاط و توسيع الفارق بينه وبين الأولمبي الباجي صاحب المركز الثاني بـ 24 نقطة .


في مقابل ذلك ، يأمل اتحاد بنقردان في المنافسة على المركز الأول . ويحتل الفريق المركز الثالث بـ 23 نقطة من 12 بفارق 3 نقاط عن الاتحاد المنستيري .



يمكنكم مشاهدة مباراة أمل حمام سوسة ضد النادي الصفاقسي بث مباشر الان فى الرابطة المحترفة الاولى بدون تقطيع وجودة عالية قبل المباراة (البث قبل دقائق من اللقاء)- انتظار قليل الربط يشتغل iptv - الساعة 14:00- 

التعليقات

أحدث أقدم