بالفيديو: اعترافات صادمة لقاتل فتاة المقرن بعد القبض عليه "رفضت مواقعتي فعذبتها وقتلتها".. وهذا ما اعترف به (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو: اعترافات صادمة لقاتل فتاة المقرن بعد القبض عليه "رفضت مواقعتي فعذبتها وقتلتها".. وهذا ما اعترف به (فيديو)

بالفيديو: اعترافات صادمة لقاتل فتاة المقرن بعد القبض عليه "رفضت مواقعتي فعذبتها وقتلتها".. وهذا ما اعترف به (فيديو)

الإطاحة بقاتل الطفلة القاصر في زغوان 

 

Zaghouan: Arrestation de l’assassin présumé de l’élève de 16 ans



أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بزغوان، اليوم الجمعة 3 فيفري 2023، بولبابة المشي أن الوحدات الامنية تمكّنت من القاء القبض على مرتكب الجري_مة التى جدّت اليوم بولاية زغوان و كانت ضيحتها تلميذة تبلغ من العمر 16 سنة ، حسب تصريحه للتاسعة .


و أشار بولبابة المشي ، إلى أن عملية القبض على الجاني تأتي في ظرف وجيز من عملية إرتكابه للجر_يمة مشددا على أنه اعترف بما نسب اليه.


و حسب اعترفاته الأوّلية فإن الجاني حاول استدراج الضحية و عندما تصدّت له قام بته_شيم رأسها بواسطة حجارة حيث عمد على تش_ويه وجهها لاخفاء ملامحها.


والقاتل كهل في العقد الرابع و هو عامل في مصنع و لا يعاني من اضطربات نفسية وأنه كان في حالة سكر .


يذكر أن جريمة قتل ،جدت صباح اليوم بولاية زغوان، حيث أن النياية العمومية تلقت في حدود الساعة السابعة صباحا إشعارا يفيد بوجود جثة فتاة قاصر يترواح سنها بين 14 و 15 سنة بالقاعة المغطاة بالمقرن.



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم